إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الهلال الأحمر بالسويس ينظم زيارة إلي دار فتيات أنس بن مالك

الصفحة الرئيسية

الهلال الأحمر بالسويس ينظم زيارة إلي دار فتيات أنس بن مالك
 
 
السويس - حسين بيومي
 
 
نظمت جمعية الهلال الأحمر المصري فرع السويس برئاسة المهندسة فوزية عبدالله رئيس مجلس الإدارة زيارة إلي دار فتيات أنس بن مالك، وتأتي الزيارة استمراراً لتفعيل مبادرة "بسمتكم دوماً لا يوماً" التي تهدف إلى تحقيق التواصل مع كافة فئات المجتمع.
 
 
شارك في الزيارة كل من المهندسة فوزية عبدالله رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر المصري فرع السويس، ومحمد قاسم محمد ـ الأمين العام، ومصطفى عبد ربه رئيس مجلس إدارة جمعية أنس بن مالك، وحمدي صديق نائب رئيس جمعية أنس بن مالك، ومحمد عرابي ـ أمين عام جمعية أنس بن مالك، وأمنة نصر مديرة الدار .. بجانب متطوعي الهلال الأحمر المصري.
 
 
وأكدت رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر المصري في كلمة لها أن الزيارة تأتي في إطار الدور المجتمعي الذي يقوم به الهلال الأحمر المصري الهادف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع كافة أطياف وفئات المجتمع والتواصل الفعال بما يسهم في تعميق أواصر الثقة وتعزيز قيم التضامن والتكافل والترابط، ووجهت رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر المصري فرع السويس الشكر لمجلس إدارة جمعية أنس بن مالك وللقائمين علي دار الأمل للرعاية المتكاملة للفتيات على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال.
 
 
ومن جانبه أكد محمد عرابي ـ الأمين العام لجمعية أنس بن مالك، على وجود متابعة واهتمام مستمر من قبل الجمعية لتلبية احتياجات الفتيات في كافة المجالات، موجهاً الشكر إلى مجلس إدارة الهلال الأحمر على الاهتمام بالفتيات والعمل على خدمتهم بشكل متميز وفعال، وشهدت الزيارة محاضرات تعريفية عن الهلال الأحمر ودوره الإنساني فضلاً عن إلقاء محاضرات إسعافات أولية تضمنت مبادئ الإسعافات الأولية والجروح والنزيف والحروق ومحاضرات حول الأمراض الانتقالية والنظافة العامة والبيئة وكيفية الوقاية من الأمراض.
google-playkhamsatmostaqltradent