إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

رئيس الجامعة يتناول وجبة الغداء مع طلاب المهرجان

الصفحة الرئيسية

رئيس الجامعة يتناول وجبة الغداء مع طلاب المهرجان
 
 
السويس - السيد أنور
 
 
قام أ.د. أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس بصاحبه أ.د. كريم همام مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية والسادة أ.د. عزالدين حسيني جاد القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ.د. شريف فهمي القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أ.د. حسام الشريف وكيل معهد إعداد القادة بزيارة لمقر المدينة الجامعية الجديدة مقر إقامة وفود الجامعات المصرية المشاركة في فعاليات مهرجان الأنشطة الطلابية الأول بجامعة السويس. 
 
 
وقد حرص "رئيس الجامعة" على الاطمئنان على أحد الطالبات المشاركات في فعاليات المهرجان بعد تعرضها للإصابة بسيطة في القدم وقدم لها هدية تذكارية متمنيًا لها سرعة الشفاء، ثم تناول "رئيس الجامعة" والوفد المرافق لسيادته وجبة الغداء مع مجموعة من الطلاب من مختلف الجامعات، ودار حديث بين سيادته والطلاب.
 
 
حيث أكد "حنيجل" على ضرورة المنافسة بروح رياضية في المهرجان مؤكدا على أن الفائز الحقيقي هو من يكتسب خبرات جديدة ويكتشف مواهبه وقدراته، واستمع رئيس الجامعة لتعليقات الطلاب وانطباعاتهم عن المهرجان وعن جامعة السويس ومدينة السويس، وقد أعرب رئيس الجامعة عن خالص أمنياته للجميع بالتوفيق والتفوق، باعثًا تحياته لجامعاتهم وأسرهم.
google-playkhamsatmostaqltradent