إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

رئيس المرصد العربى للأخلاق يهنىء الفائزات فى انتخابات المناصب القيادية بالمرصد

رئيس المرصد العربى للأخلاق يهنىء الفائزات فى انتخابات المناصب القيادية بالمرصد
 
 
كتبت - آية معتز صلاح الدين
 
 
تقدم المستسار الاعلامى د. معتز صلاح الدين رئيس المرصد العربى للأخلاق بخالص التهنئة إلى الشخصيات النسائية الأربع الفائزات بالمناصب القيادية للمرصد بعد انتخابات انتهت منذ ساعات وتم إجراؤها عبر الانترنت، وكانت لجنة الإشراف على انتخابات المرصد العربى للأخلاق برئاسة المهندس محمد كيلانى قد أعلنت نتيجة انتخابات المرصد وذلك بعد التنسيق مع اللجنة القانونية بالمرصد برئاسة المستشار مؤمن العقيلى وقد أعلن المهندس محمد كيلانى عن فوز قائمة المرشحات الأربع بنسبة 65.9%من عدد اصوات من لهم حق التصويت.
 
 
واضاف أنه بناء على هذه النتيجة يعلن ما يلى :فوز الأستاذة الدكتورة ميادة محمد احمد الدنكلى من عدن اليمن بمنصب الأمين العام للمرصد، وفوز الإعلامية الاستاذة نجاة فرحان من المملكة المغربية بمنصب نائب رئيس المرصد، وفوز الاستاذة الدكتورة ريما جواد همشرى من عدن اليمن بمنصب رئيس المجلس الاستشاري للمرصد، وفوز الدكتورة هالة عون من ليبيا بمنصب الأمين العام المساعد للمرصد.
 
 
وتوجه المهندس محمد كيلانى لجميع أعضاء المرصد على هذه المشاركة الإيجابية الكبيرة كما هنأ الفائزات وشكر أعضاء لجنة الإشراف على الانتخابات واللجنة القانونية، والجدير بالذكر أن لجنة الإشراف على الانتخابات تكونت من المهندس محمد كيلانى رئيسا والأستاذة ايمان نجيب عضوا والأستاذة عبير زكى عضوا.

google-playkhamsatmostaqltradent