recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

خشانة ينجح من نزع فتيل أزمة عائلات منطقة الألبان بالسويس

الصفحة الرئيسية

خشانة ينجح من نزع فتيل أزمة عائلات منطقة الألبان بالسويس
 
 
السويس - حسين بيومي
 
 
نجح النائب أحمد خشانة رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس من نزع فتيل الأزمة التي شهدتها منطقة الألبان القديمة بمحافظة السويس قبل أكثر من ثلاثة أشهر بين عائلات المنطقة ونتج عنها حبس 7 من شباب تلك العائلات 55يوماً علي ذمة قضية مشاجرات.
 
 
وشهدت الجلسة العرفية التي استضافها المقر الرئيسي لحزب مستقبل وطن بمنطقة الملاحة الجديدة بالسويس نزع فتيل الأزمة بين كبار عائلات الألبان بحضور كل من النائب حافظ شوشة، والنائب سيد عبدة عضوا مجلس الشيوخ، والنائب سيد الكرماوي والنائبة عفاف زهران عضوا مجلس النواب.
 
 
والشيخ لامى أبو جازى، وأحمد مراد مرشح البرلمان السابق، وكبار العائلات المعنية بالأزمة، وفي اللقاء حرص "خشانة" ونواب السويس والحضور علي تقريب وجهات النظر بين أطراف النزاع وتمت عمليات الاتفاق على بعض الإجراءات حرصاً على مستقبل الشباب الـ 7 والعمل علي إخلاء سبيلهم نظراً لتداعيات القضية.
 
 
وبالفعل قام النائب أحمد خشانة، والنائب حافظ شوشة بالتواصل مع الجهات المعنية المختصة وتم إخلاء سبيل الشباب بعد إنهاء إجراءات إخلاء سبيلهم من سرايا النيابة والقسم وتسليمهم إلى ذويهم، وسط بوابل من إطلاق الزغاريد، فيما وجه أهالي الشباب الشكر والتقدير لنواب السويس وللجهات المختصة على التعاون البناء من أجل مستقبل أبنائهم.
google-playkhamsatmostaqltradent