recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

يدًا بيدٍ مع مجموعة شركات فريد البنبي.. تعاونٌ مثمرٌ لمحو الأمية في المنوفية

الصفحة الرئيسية


يدًا بيدٍ مع مجموعة شركات فريد البنبي.. تعاونٌ مثمرٌ لمحو الأمية في المنوفية


كتب - حسن سليم

عقدت الهيئة العامة لتعليم الكبار فرع المنوفية، اليوم الخميس 18 أبريل 2024، لقاءً مثمرًا مع مجموعة شركات فريد البنبي، وذلك من أجل تعزيز التعاون بين الطرفين في مجال محو الأمية ودعم المتحرّرين منها.


حضر اللقاء اللأستاذة سحر سويلم، مدير عام فرع الهيئة.

المهندس فريد البنبي، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات فريد البنبي.

الأستاذ السيد أبو اليزيد، مدير عام مجموعة شركات فريد البنبي.

الأستاذ أحمد الشرقاوي، مسؤول الاتصال السياسي يفرع تعليم الكبار بالمنوفية

وعدد من المسؤولين من كلا الطرفين.


ناقش اللقاء عدة محاور مهمة، منها:


التعريف بالهيئة وأهدافها وبرامجها في مجال محو الأمية.

اتفاق الطرفين على فتح فصول جديدة لمحو الأمية في كافة أنحاء محافظة المنوفية.

المشاركة الإيجابية بين الهيئة ومجموعة شركات فريد البنبي في جميع المجالات المتعلقة بمكافحة الأمية.

توفير فرص عمل مناسبة للمتحررين من الأمية من خلال مشاريع مجموعة شركات فريد البنبي.


أكدت الأستاذة سحر سويلم في كلمتها على أهمية التعاون مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني في مجال محو الأمية، مشيرة إلى أن الهيئة حريصة على توفير كل ما يلزم لنجاح هذا العمل، من أدوات ومعلمين وبيئة تعليمية مناسبة، مشيرة إلى أن الأمية تعد واحدة من أهمّ التحديات التي تواجهها مصر، وعلينا جميعًا التعاون لمحاربتها والقضاء عليها.


وأضافت "سويلم": نتعاون مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني، بما في ذلك مجموعة شركات فريد البنبي، لتحقيق أهدافنا المشتركة في مجال محو الأمية.


وتابعت نُؤمنُ بأهمية العلم والمعرفة في بناء المجتمع وتقدمه، ولذلك نسعى جاهدين للقضاء على الأمية وتوفير فرص تعليمية للجميع، ونُشجّعُ جميعَ من لم يحصل على فرصة التعليم على الالتحاق بفصول محو الأمية، ونُؤكّدُ لهم أنّهم ليسوا وحدَهم في هذه الرحلة.


واختتمت مدير عام فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالمنوفية نُقدر جهودَ مجموعة شركات فريد البنبي لدعم برامج محو الأمية، ونُؤكّد على أهمية هذا التعاون في تحقيق أهدافنا، معًا، نستطيعُ القضاء على الأمية وبناء مستقبل واعد لأبناء مصر.


من جانبه، عبر المهندس فريد البنبي عن سعادته بالتعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار، مؤكّدًا على التزام مجموعته بدعم برامج محو الأمية، إيمانًا منها بأهمية العلم والمعرفة في بناء المجتمع وتقدمه.


وأضاف: مجموعة شركات فريد البنبي تُدرك مسؤوليتها تجاه المجتمع، ولذلك نسعى جاهدين للمساهمة في القضاء على الأمية وتوفير فرص عمل مناسبة للمتحررين منها.


وتابع "البنبي": نُقدر جهودَ الهيئة العامة لتعليم الكبار في مجال محو الأمية، ونُؤكّد على أهمية التعاون بيننا لتحقيق أهدافنا المشتركة.


وقال "البنبي": نُؤمن بأن التعليم هوَ مفتاح التقدم والازدهار، ولذلك نُشجع جميع من لم يحصل على فرصة التعليم على الالتحاق بفصول محو الأمية، معًا، نستطيعُ بناء مستقبل واعد لأبناء مصر من خلال القضاء على الأمية وتوفير فرص تعليمية للجميع.


وقدم رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات فريد البنبي الشكر للهيئة العامة لتعليم الكبار على تعاونها مع المجموعة، مؤكدًا على استمراره في دعم برامج محو الأمية في مصر.



وفي ختام اللقاء، اتفق الطرفان على استمرار التعاون وتبادل الخبرات بينهما، من أجل تحقيق أهدافهما المشتركة في مجال محو الأمية وبناء مستقبل واعد لأبناء محافظة المنوفية.



google-playkhamsatmostaqltradent