recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

"الدقهلية" تحتفي بزيارة رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار.. شكر وتقدير وتطلع لمزيد من التعاون

الصفحة الرئيسية

 

"الدقهلية" تحتفي بزيارة رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار.. شكر وتقدير وتطلع لمزيد من التعاون


"الدقهلية" تحتفي بزيارة رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار.. شكر وتقدير وتطلع لمزيد من التعاون


كتب - حسن سليم

في إطار حرصه على التواصل المستمر مع فروع الهيئة العامة لتعليم الكبار ومتابعة سير العمل عن كثب، قام الأستاذ الدكتور عيد عبد الواحد، رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة، بزيارة فرع الدقهلية اليوم، برفقة وفد رفيع المستوى.


استقبال حار وترحيب عارم


كان في استقبال الأستاذ الدكتور عيد عبد الواحد لدى وصوله إلى فرع الدقهلية الأستاذ محمد السيد سالم، مدير عام الفرع، والأستاذة جيهان حامد، مديرة العلاقات العامة والإعلام، وجميع العاملين بالفرع، الذين عبروا عن خالص شكرهم وتقديرهم على هذه الزيارة التي تُعدّ بمثابة دعم معنوي كبير لجهودهم في نشر العلم والمعرفة بين أبناء محافظة الدقهلية.


كلمات شكر وتقدير


وخلال كلمته، تقدم الأستاذ محمد السيد سالم، مدير عام فرع الدقهلية، بخالص الشكر والتقدير للأستاذ الدكتور عيد عبد الواحد، رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة، على دعمه المتواصل لفرع الدقهلية وحرصه على توفير جميع الإمكانيات اللازمة لضمان سير العمل بشكل سلس وتحقيق أفضل النتائج.


وأكد "سالم" على التزام فرع الدقهلية ببذل قصارى جهده لنشر الوعي بأهمية التعليم بين المواطنين، خاصة كبار السن، والعمل على دمجهم في المجتمع وإتاحة فرص تعليمية مناسبة لهم.


من جانبه، أعرب الأستاذ الدكتور عيد عبد الواحد، رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة، عن سعادته بزيارة فرع الدقهلية والاطلاع على سير العمل عن كثب، مشيدًا بجهود إدارة الفرع والعاملين به في تحقيق إنجازات مميزة على مستوى المحافظة.


وأكد "عبد الواحد" على اهتمام الهيئة العامة لتعليم الكبار بتطوير برامجها وأنشطتها لتلبية احتياجات مختلف الفئات العمرية، خاصة كبار السن، إيمانًا بدورهم الفاعل في المجتمع.


وأشار رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة، إلى حرص الهيئة على تعزيز التعاون مع مختلف الجهات المعنية لتوسيع نطاق خدمات التعليم وتوفير فرص تعليمية للجميع.

google-playkhamsatmostaqltradent