recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تقدير وعرفان.. مجلس أمناء بدر يكرم 240 شخصية متميزة من أبناء المدينة

الصفحة الرئيسية

 


تقدير وعرفان.. مجلس أمناء بدر يكرم 240 شخصية متميزة من أبناء المدينة



كتب - أحمد الطهطاوي

   كرم مجلس أمناء مدينة بدر، برئاسة المحاسب أيمن جمعة، الأربعاء، 8 مايو 2024، أكثر من 240 شخصية متميزة من أبناء وقيادات مدينة بدر، عرفانًا بجهودهم في مشاركتهم وتنظيمهم الجيد لأكبر فعالية لـ"عيد الفطر المبارك" على مستوى مصر.


وشهد حفل التكريم، الذي أقيم في قاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة بدر، حضور لفيف من كبار الشخصيات، منهم الدكتور محمد سليمان، رئيس اللجنة الاقتصادية في البرلمان، نائب الدائرة عن حزب مستقبل وطن، والسيد محمد عبدالفتاح، أمين قسم حزب مستقبل وطن مدينة بدر.


وألقى المحاسب أيمن جمعة، رئيس مجلس أمناء مدينة بدر، كلمة أشاد فيها بجهود "صناع السعادة"، مؤكدًا أنهم ساهموا بشكل كبير في إنجاح فعاليات عيد الفطر المبارك، والتي حظيت بإعجاب الجميع.


كما وجه الشكر إلى جميع قيادات المدينة والمستثمرين على الدعم المالي والتعاون المثمر، وكذلك إلى مختلف قطاعات القيادات الشرطية داخل المدينة على تأمين الفعاليات بشكل ناجح.



من جانبه، أعرب المهندس رضوان عبدالرشيد، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، عن سعادته بنجاح فعاليات "صناع السعادة"، مؤكدًا أن المدينة تشهد طفرات غير مسبوقة في التنمية بشتى صورها.


وأشار المهندس شريف جبر، وكيل مجلس أمناء مدينة بدر عن السكان، إلى أهمية التكاتف بين جميع أبناء المدينة في مثل تلك المناسبات، من أجل النهوض بالمدينة وجعلها رائدة في جميع المجالات.


وأكد المهندس عمرو فتوح، وكيل مجلس أمناء مدينة بدر عن المستثمرين، أن هذا التكريم يهدف إلى تمكين الشباب في المشاركات المختلفة، من خلال استراتيجية مجلس أمناء المدينة.


وقدم المحاسب أسامة حجاب، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن وعضو مجلس أمناء مدينة بدر، الشكر للشباب النابغين الذين تميزوا في تنفيذ فعالية عيد الفطر المبارك من خلال برنامج "صناع السعادة".


حضر حفل التكريم العديد من الشخصيات العامة، منهم المهندس سيد سلامة، نائب رئيس جهاز المدينة للتنمية، والمهندس محمد شوقي، الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن المدينة، والمحاسب جمال عازر، عضو هيئة مكتب الحزب، والمحاسب نادى جنيدي، أحد رجال أعمال المدينة، والمهندس عمرو عبدالمحسن، عضو مجلس أمناء المدينة، وأحمد محمود، وكيل الإدارة التعليمية لمدينة بدر، وعبدالرحمن عبدالفتاح، نائب رئيس جمعية المستثمرين، والمحاسب رأفت قطب، أمين عام صندوق جمعية المستثمرين، والكابتن حازم صلاح، من رجال أعمال المدينة، وعبودة الراوي أحمد، رجال الأعمال في المدينة، والمحاسب فتحى حجاب أحمد، رجال الأعمال في المدينة، وعثمان البدرى، رئيس رابطة أبناء سوهاج، والمحاسب عبدالمحسن محمد، أحد رجال الأعمال في المدينة، وهانى جودة، عضو هيئة مكتب حزب مستقبل وطن، والشيخ أسامة جبريل، مدير إدارة الأوقاف في مدينة بدر والشروق، والكاهن مجدى يوسف، رئيس كنيسة العذراء والأنبا أنطونيوس في مدينة بدر، والدكتورة نفين شندى، أمين الموادر المائية والزراعة بالحزب.


وصرح المحاسب أيمن جمعة، رئيس مجلس أمناء مدينة بدر، بأن هذا التكريم هو تعبير عن الشكر والتقدير لـ"صناع السعادة" على جهودهم المتميزة في إنجاح فاعليات عيد الفطر المبارك.


وأضاف " جمعة" أن المدينة تشهد نهضة كبيرة في جميع المجالات، وذلك بفضل جهود أبنائها المخلصين.


ومن جانبه أعرب المهندس رضوان عبدالرشيد، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، عن سعادته بنجاح فعاليات "صناع السعادة"، مؤكدًا أن المدينة تسير بخطى ثابتة نحو التقدم والازدهار.


وأشار المهندس شريف جبر، وكيل مجلس أمناء مدينة بدر عن السكان، إلى أهمية دور الشباب في بناء المجتمع، مؤكداً على حرص مجلس الأمناء على دعمهم وتمكينهم من خلال مختلف المبادرات والفعاليات. وأضاف أن "صناع السعادة" هم خير مثال على طاقات الشباب الهائلة وإمكانياتهم المتميزة في الإبداع والابتكار.


وختاماً، أكدّ جميع الحاضرين على أهمية التعاون والتكاتف بين جميع أبناء مدينة بدر لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات، وأنهم على أتم الاستعداد لمواصلة العمل الجاد من أجل جعل المدينة نموذجًا يحتذى به في مختلف المجالات.





تقدير وعرفان.. مجلس أمناء بدر يكرم 240 شخصية متميزة من أبناء المدينة

تقدير وعرفان.. مجلس أمناء بدر يكرم 240 شخصية متميزة من أبناء المدينة

تقدير وعرفان.. مجلس أمناء بدر يكرم 240 شخصية متميزة من أبناء المدينة

google-playkhamsatmostaqltradent