recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مركز الأقصر للتراث الحضاري بمكتبة مصر العامة يكرم منطقة الأزهرية



 

 مركز الأقصر للتراث الحضاري بمكتبة مصر العامة  يكرم منطقة الأقصر الأزهرية

كتب-عبدالعزيز حمادي 

كرم مركز الأقصر للتراث الحضاري بمكتبة مصر العامة بالأقصر منطقة الأقصر الأزهرية، ممثله في الدكتور أحمد إسماعيل الطواب – المتخصص في الكيمياء الغير عضوية والدكتور فهد محمد الصغير المتخصص في تكنولوجيا التعليم، وذلك تقديراً لمشاركتهما الفعالة في المؤتمرات والندوات، وإسهاماتهما العلمية والثقافية، ومساهماتهما في نشر العلم والمعرفة  في العلوم وفلسفة التربية، وتكنولوجيا التعليم.

وقد أقيم حفل التكريم بحضور مدير عام مكتبة مصر العامة بالأقصر الدكتور محمد حساني، وعدد من كبار الشخصيات والرموز العلمية، والثقافية والاجتماعية في محافظة الأقصر.

وفي كلمته، أشاد الدكتور حساني بالشراكة والتعاون الملحوظ من  الأزهر الشريف عامة ومن الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية خاصة  وكوادرها المتميزة مثل إسماعيل والصغير، ووصفهم بأنهما من رواد العلم والمعرفة في منطقة الأقصر، وأن إسهاماتهما في نشر العلم والمعرفة لها أثرها في الحفاظ على هوية أبنائنا رواد مركز الأقصر للتراث الحضاري.

كما أشار الدكتور حساني إلى أن مركز الأقصر للتراث الحضاري يسعى إلى تكريم جميع المتميزين في مختلف المجالات، وذلك إيماناً منه بأهمية العلم والمعرفة في نهضة المجتمع.

ومن جانبهما، عبر  الدكتور أحمد إسماعيل والدكتور فهد محمد الصغير عن سعادتهما بهذا التكريم، وأهديا هذا التكريم لمنطقة الأقصر الأزهرية وجميع  منتسبيها وعلى رأسهم فضيلة الدكتور خليفة محمد ابراهيم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية  لدعمه الدائم وتمكينه للشباب والإيمان بخبراتهم ، وللسيد صاحب الفضيلة الشيخ عبد الله صالح أحمد محمد رضوان الوكيل الشرعي للمنطقة لمتابعته وحثه المباشر لتأدية رسالة العلم  ولفضيلة الأستاذ أحمد عبادي أحمد الوكيل الثقافي  لثقته  ورعايته بقدرات كوادر أبنائه  بمنطقة الأقصر الأزهرية ،  مؤكدين على استمرار جهودهما في نشر العلم والمعرفة وخدمة المجتمع.

وفي ختام الحفل، تم تسليم  إسماعيل والصغير درع التكريم وشهادات التقدير.


google-playkhamsatmostaqltradent