إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

قضية ساخنة: قندوسي يرفع دعوى قضائية بسبب "أكاذيب" بلعيد

الصفحة الرئيسية

 

قضية ساخنة قندوسي يرفع دعوى قضائية بسبب أكاذيب بلعيد

قضية ساخنة: قندوسي يرفع دعوى قضائية بسبب "أكاذيب" بلعيد


اشتعلت أزمة كروية جديدة اليوم، بعد أن أصدر وكيل أعمال أحمد قندوسي، لاعب النادي الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، بيانًا رسميًا يعلن فيه عن رفع دعوى قضائية ضد أحد البرامج التلفزيونية، وذلك بسبب ما وصفه بـ "الأكاذيب" التي تم تداولها حول مسؤولية قندوسي في فشل انتقال زين الدين بلعيد إلى الفريق الأحمر في الموسم الجديد.


أعرب البيان عن استياء الشركة المسؤولة عن إدارة أعمال قندوسي الشديد وغضبها من "الاتهامات الباطلة" التي وجهت ضد اللاعب، والتي تزعم زورًا أنه كان سبب فشل صفقة انتقال بلعيد.


ووصف البيان هذه الادعاءات بأنها "لا أساس لها من الصحة"، مؤكدًا أن قندوسي كان "من أكبر الداعمين لبلعيد" وسعى جاهدًا لحثه على الانضمام إلى الأهلي.


شدد البيان على أن نشر "الأكاذيب والافتراءات" يعد "تشويهًا متعمدًا لسمعة اللاعب"، و"هجومًا غير مبرر على نزاهته ومصداقيته".


وأعلن البيان عن نية الشركة اتخاذ "كافة الإجراءات القانونية الممكنة" ضد الشخص الذي نشر الاتهامات، وكذلك ضد البرنامج التلفزيوني الذي قام ببثها دون أي دليل ملموس.


وأكد البيان أن الشركة ستتابع هذه القضية "بكل جدية وحزم"، ولن تتهاون مع أي محاولة "لتشويه سمعة لاعبينا أو المساس بهم قانونيًا".


واختتم البيان برسالة قوية مفادها أن الشركة "مصممة على حماية حقوق لاعبينا بكل الوسائل المتاحة"، ولن تتردد في اتخاذ "أي خطوة قانونية لضمان ذلك".


ولقيت هذه القضية اهتمامًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر العديد من الجماهير عن دعمهم لقندوسي وشجبهم للأكاذيب التي تم تداولها حوله.


وتبقى هذه القضية مفتوحة حتى الآن، بانتظار ما ستسفر عنه الإجراءات القانونية التي سيتم اتخاذها.

google-playkhamsatmostaqltradent