إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

ا.د شريف خاطر يهنئ اللواء طارق مرزوق بتولية منصب محافظ الدقهلية

الصفحة الرئيسية

ا.د شريف خاطر يهنئ اللواء طارق مرزوق بتولية منصب محافظ الدقهلية
 
 
كتبت - مني الحديدي
 
 
قام الأستاذ الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة بزيارة محافظة الدقهلية لتقديم التهنئة إلي اللواء طارق مرزوق لتوليه مسئولية محافظ الدقهلية، كما قدم التهنئة إلي الدكتور أحمد العدل لتوليه نائب المحافظ.
 
 
رافق سيادته خلال الزيارة الأستاذ الدكتور محمد عطية نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وأعرب الأستاذ الدكتور شريف يوسف خاطر عن تمنياته لمحافظ الدقهلية بالتوفيق والسداد في أداء رسالته السامية وواجبه الوطني وخدمة مجتمع محافظة الدقهلية وتلبية متطلباته.
 
 
مؤكدًا على دعم الجامعة الكامل بكل إمكانياتها وعلمائها وخبرائها وباحثيها لجهود التنمية والارتقاء بالمحافظة على كافة الأصعدة، وأشار اللواء طارق مرزوق إلي أن جامعة المنصورة من الجامعات العريقة التي أصبحت لها بصمة متميزة بين الجامعات المحلية والدولية وأصبح يتوافد عليها الطلاب من كافة الدول العربية وغيرها لتلقي التعليم بها بفضل تميز أعضاء هيئة التدريس بها.
 

وأشاد اللواء طارق مرزوق بجامعة المنصورة وبفضل مراكزها الطبية المتخصصة التي جعلت مدينة المنصورة عاصمة مصر الطبية حيث يأتي إليها مرضي وزوار من كل أنحاء محافظات مصر ومن كافة الدول العربية لتلقي العلاج بمراكزها الطبية.
 
 
كما أكد سيادته علي أنه سيكون هناك تعاون مثمر بين المحافظة وجامعة المنصورة في شتي المجالات لتقديم كافة الخدمات لأبناء الدقهلية في جميع القطاعات الخدمية وفي مقدمتها القطاع الطبي، وكذلك المساهمة في تطوير المحافظة من خلال مراكزها البحثية المتنوعة والمتخصصة.
google-playkhamsatmostaqltradent