إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

بالتعاون مع مطرانية العدوة.. خطوات حاسمة للقضاء على الأمية في المنيا

الصفحة الرئيسية

 



بالتعاون مع مطرانية العدوة.. خطوات حاسمة للقضاء على الأمية في المنيا


كتب - حسن سليم

عقد الأستاذ أحمد عبد الغفار، مدير إدارة العدوة لتعليم الكبار اجتماعًا مهمًا مع راعي مطرانية العدوة سعياً لتفعيل المشاركة الفعالة في القضاء على الأمية، الأحد 7 يوليو 2024.


يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الأستاذ الدكتور عيد عبد الواحد، رئيس الجهاز التنفيذي لتعليم الكبار، وبرعاية الأستاذ شادي رزق، مدير عام فرع المنيا. .


أكد الاجتماع على أهمية التعاون بين المطرانية وهيئة تعليم الكبار لتحقيق أهداف القضاء على الأمية، حيث تم الاتفاق على فتح فصول جديدة داخل كنائس مركز ومدينة العدوة، تسهيلاً على الراغبين في التعلم من أبناء المطرانية.


وحرصًا على راحة الدارسين، تم الاتفاق على إجراء استكتابات لجميع من اجتازوا الامتحانات في الدورة الماضية داخل مركز ومدينة العدوة، بتواجد لجنة استكتابات المنيا، وذلك تخفيفًا للأعباء عليهم. كما سيتم تسليم الشهادات لمن اجتاز الاختبار بنجاح في احتفالية كبيرة داخل إدارة تعليم الكبار بالعدوة، بحضور لجنة من فرع المنيا.


ووجه الأستاذ أحمد عبد الغفار، مدير إدارة العدوة، الشكر والتقدير لراعي المطرانية على جهوده العظيمة وعمله الدؤوب في سبيل القضاء على الأمية والنهوض بمصرنا الغالية.


يأتي هذا الاجتماع تأكيدًا على التزام الدولة المصرية بالقضاء على الأمية، وتعزيز دور المجتمع المدني، ممثلاً في كنائس مصر، في تحقيق هذا الهدف.


google-playkhamsatmostaqltradent