recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مكالمة تكشف حمل زوجة كفر الشيخ من عشيقها: "ما تسبنيش يا وليد"

 


مكالمة تكشف حمل زوجة كفر الشيخ من عشيقها: "ما تسبنيش يا وليد"



كتبت-ندا علي

انتشرت منذ يومين قصة سيدة تدعى سمر من كفر الشيخ والتي تفاجئ زوجها بإرسال 73 فيديو إباحي لها من رقم غريب على الواتساب حيث ظهرت مع أكثر من رجل، في حين أنها كانت قد ابلغت زوجها انها ستسافر لإحدى الدول العربية للعمل وهو لا يستطيع أن يرفض لها طلب فوافق على سفرها، والواقع أنها كانت مسافرة إلى هناك لتمارس أعمال الدعارة والمنافية للأداب والأخلاق وافتضح أمرها.

وانتشرت صور لهذه السيدة وتسببت في إثارة جدل جديد، فهي تظهر فيها بملابس فاضحة مكشوفة ومعها رجل غريب لا نعرف إذا كان أحد الرجال الذين كانوا معها في الفيديو ام لا.

وتواصل النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة وفي آخر الإجراءات.

كانت الزوجة قد أخبرت زوجها أنها مسافرة لإحدى الدول العربية، وبالفعل سافرت ولكن السفر كان لغرض أخر حسب أقوال الزوج “م.ع.أ” يعمل جزارا، حيث قال إن هذه المقاطع تم تصويرها في إحدى الدول العربية، أثناء وجود زوجته في الخارج.

وعلى الفور توجه زوج المرأة إلى مركز الشرطة بكفر الشيخ وقدم بلاغ ضد زوجته يتهمها فيه بالزنا وقدم للشرطي 73 فيديو إباحي تظهر فيه وهي تمارس الجنس مع 12 رجلا، كدليل على اتهامه.

وقررت النيابة العامة ضبط وإحضار السيدة، بالإضافة أنها شكلت لجنة فنية لفحص الفيديوهات والتأكد ما إذا كانت تخص المتهمة أم أنها مفبركة وأن صورة الزوجة مركبة عليها.


حرزت جهات التحقيق مكالمة هاتفية مسجلة على هاتف زوجة كفر الشيخ المتهمة بـ"الزنا"، مع عشيقها ويدعى "وليد" أقرت خلالها بحملها منه.

وقالت المتهمة خلال المكالمة، "أنا حامل في الشهر التالت وأنت لازم تتصرف وتعملي عملية إجهاض، قبل ما أنزل مصر علشان جوزي، متعملش عملتك وتسيبني لوحدي يا وليد".

ورد العشيق خلال المكالمة المُسجلة، قائلاً "إنتي هبلة أسيبك لوحدك إزاي، بس العملية مش هينفع تعمليها هنا في الإمارات لازم في مصر".

وكان " محمد. ع.ا"، البالغ من العمر 36 عاماً، ويعمل جزاراً بمحافظة كفر الشيخ، اتهم زوجته "سمر. م.ي"، بـ" الزنا"، وخلال الاستماع لأقواله في النيابة العامة، قدم 73 مقطع فيديو جرى تحريزها من هاتف الزوجة.

وكشف الزوج في محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، عن أنه تلقى مقاطع صوتية بصوت زوجته، تعترف فيها بإقامتها علاقة غير شرعية مع الشاب، الذي يظهر معها في مقاطع الفيديو الإباحية، عندما كانت تعمل بالخارج.

وقال إنه عقب حصول زوجته على إجازة في الفترة الماضية، تلقى على هاتفه رسالة من رقم خارجي، بنفس الدولة التي تعمل بها، تحتوي على محادثات نصية بينها وبين أحد الأشخاص، تحتوي على عبارات جنسية، إلى جانب 73 مقطع فيديو إباحيًا، تظهر فيه زوجته مع نفس الشخص، كما تلقى 135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع عدد من الأشخاص.

وأشار مقدم البلاغ إلى أنه تزوج من المشكو في حقها قبل 9 سنوات، في عام 2011، وأنجب منها طفلتين، ونظرًا لظروف المعيشة الصعبة، أقنعته بسفرها إلى إحدى الدول العربية للعمل في مصنع ملابس عام 2017، وكانت تقضي في الخارج فترة 5 شهور، ثم تحصل على إجازة لمدة شهرين.

وأمر وكيل النيابة باستدعاء "م.ع.أ"، 36 عاماً، جزار، ويقيم بقرية الحمراوي، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، وسؤاله في محضر شرطة بقسم أول شرطة كفر الشيخ، حول اتهامه لزوجته بالزنا.

وخلال سؤاله في المحضر الذي حرره، أكد أنه رصد مقاطع فيديو إباحية تظهر فيها زوجته مع أحد الأشخاص يقيم بمركز الرياض، وهي عارية في أحضانه، وجرى تصوير تلك المقاطع في إحدى الدول العربية، عندما كانت تعمل في تلك الدولة كعاملة في مصنع ملابس، بغرض نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لجذب راغبي المتعة الحرام، حُرر عن ذلك المحضر رقم 3826 لسنة 2020، إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ، وجرى العرض على النيابة العامة.





google-playkhamsatmostaqltradent