recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تحميل برنامج كلين ماستر للكمبيوتر 2021 Clean Master أحدث إصدار

تحميل برنامج كلين ماستر للكمبيوتر 2021 Clean Master أحدث إصدار





كلين ماستر احدى الأدوات المجانية المتخصصة في تنظام الكمبيوتر من بقايا البرامج وحذف الملفات المؤقتة ، كما هو معروف أن نظام الويندوز هو النظام الأكثر استخداما حول العالم ومع الوقت يصبح النظام ثقيل ويجعل من إستخدامه امرا في غاية الصعوبة فقد تعاني تشنجات في اوقات مختلفة عند تشغيلك لبرامج كبيرة ويحدث هذا الأمر حتى مع الأجهزة ذات المواصفات العالية فلا احد معفي من مشاكل بطء الكمبيوتر ولحل هذا المشكل ينصح بتخليص جهازك من مخلفات البرامج وبعض الإدخالات في الريجيستري بالإضافة الى الملفات المؤقة وسوف يساعد هذا في تحسين اداء الكمبيوتر وتنظيفه ، هناك الكثير من برامج الصيانة التي تقوم بهذه المهمة لكن نقدم لكم افضلها على الإطلاق برنامج كلين ماستر.

يعمل البرنامج على ايفادك بمجموعة كبيرة من التقارير والمعلومات عن الحالة العامة للنظام وعدد الملفات المكتشفة الزائدة الموجودة في القرص الصلب لتكون على اطلاع بتفاصيل كاملة عن المساحة التي تشغرها هذه الملفات وما هي المساحة التخزينية التي سوف تتمكن من توفيرها عند التخلص من البيانات الزائدة ، كما يعمل Clean Master على توفير مساحة على القرص الصلب  قد تكون في حاجة لها خصوصا ان كان لديك قرص صلب ممتلء بالبيانات وتريد تحرير المساحة لتوفير جو ملائم للنظام وجعله يعمل بسلاسة.

للبرنامج مهام اضافية قوية ابرزها حذف الاختصارات المفقودة وغير الصالحة المتراكمة في الويندوز والتي قد تسبب بعض المشاكل وتعرقل اداء الويندوز بشكل من الاشكال ، علاوة على ذلك يقوم التطبيق بحذف بيانات التصفح الموجودة في المتصفحات التي تستخدمها مما يعني توفير مزيد من الخصوصية لفائدة المستخدم وتسريعه وجعل المتصفح يعمل بصورة مرنة وسلسة للغاية ، البرنامج ايضا يقوم بحذف جميع الملفات الزائدة ضمن واجهة رسومية سهلة الاستخدام لا تحتاج الى خبرة كبيرة في المجال.



يقدم برنامج كلين ماستر مجموعة من المميزات الرائعة جدا المساعدة في تحسين اداء النظام بدءا من الملفات المؤقتة والبرامج الى تنظيف الريجيستري حيث يتم مسح جميع بقايا الإدخالات لبرامج قمت بتثبيتها سابقا ، سيساعد برنامج كلين ماستر في تحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجعله يعمل بشكل أسرع دون عمليات الفورمات ويعمل أيضًا مع معظم أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل Windows بالإضافة الى الاندرويد .

الملفات غير المرغوب فيها هي ملفات مؤقتة ودائمة يمكنك التقاطها أثناء تصفح الويب وزيارة مواقعك المفضلة. يمكن أن تتضمن هذه الملفات الملفات المخزنة مؤقتًا التي يحتفظ بها متصفح الإنترنت الخاص بك بعد جلسة التصفح والملفات غير الضرورية التي تقوم بتنزيلها أثناء تنزيل برنامج أو لعبة جديدة. خلاصة القول ان كلين ماستر هو برنامج يتمتع بكافة المميزات التي تستخدم في تنظيف الكمبيوتر وجعله اسرع.

مميزات برنامج كلين ماستر لتنظيف الكمبيوتر Clean Master


  1. توفير مساحة شاغرة على القرص الصلب من خلال التنظيف.
  2. يعمل على اكتشاف الملفات الزائدة بمختلف انواعها.
  3. يعطيك معلومات شمولية عن عدد البيانات المتراكمة وحجمها.
  4. القيام بحذف ملفات الرجستري المفقودة الموجودة في الويندوز.
  5. الحفاظ على خصوصية المستخدم على متصفحات الانترنت.
  6. يوفر لك سهولة كبيرة في التنقل بين الوظائف المقدمة.
  7. اكتشاف وحذف الاختصارات المفقودة والتي لا فائدة منها.



تحميل برنامج كلين ماستر لتنظيف الكمبيوتر Clean Master

 Clean Master
موقع صدى الأمة حجم الملف 21.5 ميجا
إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا، فيرجى النقر على إعادة التنزيل، وإذا كان الرابط معطلاً فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه الموقع.
google-playkhamsatmostaqltradent