recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تحميل برنامج عارض الصور وتعديلها IrfanView 2021 للكمبيوتر مجانى

تحميل برنامج عارض الصور وتعديلها IrfanView 2021 للكمبيوتر مجانى





برنامج IrfanView هو برنامج تحرير الصور بامتياز، يمكنك تعديل الأشياء البسيطة في الصورة بكل سهولة، وإضافة تأثيرات على الصور الخاصة بك. يمكنك تعيين الصور كخلفية لسطح المكتب مباشرة من التطبيق، إضافة إلى أنه برنامج سريع في عمله ويشمل العديد من المميزات من بينها توفر العديد من التأثيرات المميزة التي يمكنك بسهولة إضافتها على الصور الخاصة بك لتحسين مظهرها شكلا ومضمونا كما يوفر أيضا بعض أدوات التعديل الإضافية مثل قص الأجزاء غير المرغوب فيها والتكبير والتصغير.

إضافة إلى ذلك يوفر التطبيق إصلاحا لبعض المشاكل الناتجة عن سوء التصوير مثل إزالة النموش والبقع وتحسين الصورة بشكل كبير إضافة إلى إصلاح مشكلة العين الحمراء التي تنتج عن التصوير الليلي باستخدام الفلاش، ويمكنك أيضا ضبط مظهر الصورة من خلال التحكم في السطوع والتباين وتشبع الألوان وتخصيص الإضاءة، ويحتوى على بعض الخصائص الاحترافية التي تسمح لك بتحويل صورك القديمة إلى صور احترافية وجميلة للغاية بحيث يمكنك مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما يوفر التطبيق طرق عرض متعددة للصور المخزنة في القرص الصلب وتلك الموجودة في وسائط التخزين مثل الفلاش ديسك، كما يمكنك تكبير الصور ومزامنتها مع الأجهزة المرتبطة بجهاز الكمبيوتر.

وجدير بالذكر أنه يتم عرض المعلومات التفصيلية عن الصورة الخاصة مثل تاريخ الالتقاط والجهاز الذي تم الالتقاط به، إضافة إلى قطر عدسة الكاميرا وغيرها من البيانات الوصفية الخاصة بالصور، ويمكنك التعديل عليها واستبدال المعلومات وإضافة بعض المعلومات الخاصة على الصورة لإثرائها.


تحميل برنامج عارض الصور وتعديلها IrfanView 2021 للكمبيوتر مجاني


يدعم التطبيق تنصيب بعض الإضافات لتوسيع قائمة المهام وعمليات التحرير المتعددة حيث يمكنك إضافة مجموعة من التأثيرات الرائعة والمميزة إلى التطبيق مع إمكانية تحميل إضافة خاصة تسمح لك بعمل سلايد شو من الصور وإضافة تشغيل الملفات الصوتية على التطبيق بصيغة MP3 وأيضا إمكانية تشغيل مكونات الفلاش بلاير الموجودة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، البرنامج يأخد قدرا معقولا من الموارد وبالتالي لن تلاحظ أي تأثير على أداء النظام وكفاءته كما يأتي بدعم لمختلف اللغات العالمية.

IrfanView يوفر أيضا بعض المزايا الرائعة من بينها إضافة التعليقات والعبارات الجميلة على الصور الخاصة بك مع التحكم بحجم ولون الخط المستخدم في الصورة ويوفر لك معاينة شاملة للتعديلات التي تقوم بها في الوقت الفعلي حتى تتأكد من أنه تم التعديل بالشكل الصحيح، إضافة إلى انه يوفر إمكانية إدخال التعديلات على مجموعة من الصور من خلال بضع نقرات مما سيوفر عليك حتما الكثير من الجهد، يمكنك الآن تحميل نسختك المجانية من التطبيق والاستفادة من المميزات والخصائص التي يتم تقديمها.


مميزات برنامج عارض الصور وتعديلها IrfanView

  1. يوفر لك عرض جميع الصور المخزنة في الهارد ديسك ووسائط التخزين.
  2. يتيح تحسين المظهر من خلال ضبط تشبع الالوان والسطوع والاضاءة.
  3. يمكنك إجراء بعض التحسينات مثل ازالة النموش والبقع من الصورة.
  4. امكانية عمل سلايد شو من الصور مع التحكم في خصائص العرض.
  5. لا يستهلك قدرا كبيرا من الموارد قدرة المعالج والذاكرة العشوائية.
  6. يمكنك توسيع المهام من خلال تحميل بعض الاضافات المتاحة.
  7. امكانية إضافة بعض الاشكال الهندسية على الصور الخاصة بك.
  8. اضافة النصوص مع التحكم في جميع خصائص الكتابة.



تحميل برنامج عارض الصور وتعديلها IrfanView

  irfanview
موقع صدى الأمة حجم الملف 2.4 ميجا
إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا، فيرجى النقر على إعادة التنزيل، وإذا كان الرابط معطلاً فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه الموقع.
google-playkhamsatmostaqltradent