recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

القبض على 4 مسجلين أغتصبوا زوجة أمام زوجها تحت تهديد السلاح فى مقابر الشهداء بـ الإسماعيلية

القبض على 4 مسجلين أغتصبوا زوجة أمام زوجها  تحت تهديد السلاح فى مقابر الشهداء بـ الإسماعيلية


كتبت _ فاطمة أنور

أستيقظ أهالي محافظة الإسماعيلية الهادئة على جريمة بشعة، حينما قام مسجل خطر باغتصاب سيدة أمام زوجها في منطقة المقابر بدائرة قسم ثاني تحت تهديد الأسلحة البيضاء من قبل ثلاثة ذئاب بشرية كانوا برفقته.
هذا وكان قد تلقى اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم ثان الإسماعيلية، بورود بلاغ من شاب في العقد الثاني من العمر يُفيد بتعرض زوجته للاغتصاب على يد مسجل تحت تهديد الأسلحة البيضاء من ثلاثة أشخاص مجهولين داخل منطقة المقابر.
على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد رشاد الغمراوي مدير مباحث الإسماعيلية، وضم العميد هشام الشريف مفتش مباحث الإسماعيلية، والعقيد أحمد الصغير رئيس مباحث المخدرات بالمديرية، والمقدم مروان الطحاوي رئيس مباحث قسم ثان، والنقباء شريف لطفى ومصطفى الهادي ومحمود عبد الفتاح وكلاء المباحث الجنائية.
وتبين أن المجنى عليها 25 سنة، وزوجها 28 سنة، دخلوا مقابر الإسماعيلية بدائرة قسم ثان لمحاولة البحث عن دراجة نارية «تروسيكل» ملك الزوج، يعمل في تجميع الكرتون والمخلفات البلاستيكية، وأثناء محاولتهما البحث عن الدراجة النارية خرج عليهم المتهمون الـ4، وأشهروا الأسلحة البيضاء «سنج».
فيما قام 3 متهمين بشل حركة الزوج المجني عليه، بينما قام المتهم الرئيسي والمسجل خطر بـ37 قضية متنوعة، وتحت تهديد السلاح الأبيض، بإدخال الزوجة المجنى عليها إلى مقبرة واغتصابها أمام زوجها.
وبتقنين الإجراءات، تمكن فريق البحث من ضبط المتهمين، "عبد الكريم.غ" 28 سنة عاطل ومسجل خطر، و"عبد الغفار.ي" 17 سنة، و"كريم.ا" 16 سنة، و"أحمد.م" 16 سنة.
وأمر شريف معتز، رئيس نيابات ثان وثالث الإسماعيلية، بإشراف المستشار ياسر زيتون، المحامي العام الأول لنيابات الإسماعيلية الكلية، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، وانتداب الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على المجني عليها وبيان ما بها من إصابات
google-playkhamsatmostaqltradent