recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

التضامن: تنسيق مستمر مع منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة لتقديم الرعاية للأطفال والكبار بلا مأوى



أحمد عبدالله

استقبلت الوحدة المركزية لبرنامج حماية الأطفال والكبار بلا مأوى بوزارة التضامن الاجتماعي وفدا من منظومة الشكاوى الحكومية التابعة لرئاسة مجلس الوزراء.

واستعرض الاجتماع آلية التعاون المشتركة بين البرنامج ومنظومة الشكاوى الحكومية التي تعمل على تعزيز التعاون مع الوزارات والجهات الحكومية.

وقال حسني يوسف مدير البرنامج إن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة لها دور كبير جدا في تعزيز التعاون بين الجهات الحكومية، مشيرا إلى أن المنظومة تدعم البرنامج من خلال التنسيق بين الأجهزة الحكومية منها وزارة الداخلية ووزارة الصحة (الأمانة العامة للصحة النفسية)، من خلال فريق التدخل السريع الطبي بالمنظومة لتسهيل إيداع الأطفال والكبار بلا مأوى لتلقي كافة أوجه الرعاية الطبية تمهيدا لإيداعهم من خلال البرنامج بدور الرعاية الإجتماعية بعد تماثلهم للشفاء.

وزارة التضامن الاجتماعي تنفذ برنامجاً قومياً لحماية الأطفال والكبار بلا مأوى بالتعاون مع صندوق تحيا مصر، موضحا أن منظومة الشكاوى الحكومية لها دور كبير في تذليل كافة العقبات والتنسيق مع الوزارات؛ حيث يعمل البرنامج على الرد الفوري على جميع الشكاوى والبلاغات الواردة بالخط الساخن لمنظومة الشكاوى الحكومية 16528.



google-playkhamsatmostaqltradent