recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

التعاون السعودي يسعى للتعاقد مع ساسي

التعاون السعودي يسعى للتعاقد مع ساسي


كتبت -ندا علي 
أشارت عدد من التقارير السعودية الصادرة اليوم الجمعة، أن مجلس إدارة نادي التعاون السعودي يستعد للتقدم بعرض رسمي للتعاقد مع الدولي التونسي فرجاني ساسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا.
ومن المحتمل أن يكون العرض الرسمي الذي يستعد التعاون السعودي لتقديمه إلى إدارة الزمالك للتعاقد مع ساسي بناء على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك والذي كان رحل قبل نهاية عقده مع الفريق من أجل قيادة التعاون فنيًا قبل أن يودع مبكرًا الفريق السعودي منافسات دوري أبطال آسيا بدور الـ16 من البطولة.
يذكر أن الصحف التونسية كانت قد سلطت صباح اليوم الجمعة الضوء حول السلوك غير الرياضي الذي قام به ساسي اتجاه أمين عمر حكم  مباراة فريقه أمس الخميس أمام فريق المصري البورسعيدي، والتي انتهت بفوز الأبيض 1 – 0، ضمن الجولة 31 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.
وتعرض فرجاني ساسى، للطرد فى مباراة المصرى فى الدقيقة 37 من عمر المباراة، بعدما اعترض اللاعب على الحكم أمين عمر فى إحدى الكرات ليشهر له الحكم بطاقة صفراء ثم واصل اللاعب انفعاله وتوجه إلى الحكم وتطاول عليه برفع سماعة الأذن الخاصة به ليقرر الحكم طرده.
وينتظر ساسي عقوبة قوية من قبل اتحاد الكرة بعد إحالة خروجه عن النص ضد الحكم أمين عمر إلى لجنة الانضباط لاتخاذ العقوبة اللازمة، والتي تصل حسب لوائح اتحاد الكرة إلى الإيقاف من 4 إلى 8 مباريات بالإضافة لغرامة مالية وذلك بعد أن تطلع لجنة الانضباط على تقرير حكم المباراساسي



google-playkhamsatmostaqltradent