recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

لعبة ”بابجي” تقتل طفلين على شريط السكة الحديد بالاسماعيلية

لعبة ”بابجي” تقتل طفلين على شريط السكة الحديد بالاسماعيلية

كتبت _ فاطمة أنور

على شريط السكة الحديد، المار بعزبة عسكر، التابعة لمحافظة الإسماعيلية، جلس طفلين عمر أكبرهما 13 سنة، يلعبان "بابجي"، وبأذنيهما سماعات الأذن للتحدث وسماع باقي الفريق، الذين يلعبان رفقته، ليشاء القدر أن يلفظ الطفلين أنفاسهما الأخيرة، على شريط السكة الحديد، ويلقى مصرعهما دهسا أسفل عجلات القطار.

خرج يوسف 12 سنة، وإبراهيم 13 سنة، من منزلهما صباح اليوم الخميس، حيث ذكرى المولد النبوي الشريف، ليلعبان رفقة أصحابهما بالشارع، لعدم رغبتهما في المكوث داخل منزلهما، واتفق الصديقين أن يجلسا على شريط السكة الحديد، ويلعبان "بابجي".

جلس الصديقين وكلاً منهما ممسكا هاتفه المحمول في يده، وسماعته بأذنيه، ليبدأن لعبتهما، وأثناء ذلك تصادف قدوم أحد القطارات، واصطدامه بهما لعدم سماعهما صوت القطار.

تلقى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن الإسماعيلية، إخطارا من إدارة شرطة النجدة، مفاده بمصرع طفلين دهسا أسفل عجلات القطار، حال تواجدهما على شريط القطار بعزبة عسكر دائرة مركز أبو صوير.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين مصرع كلاً من "يوسف.م.ا"، 12 سنة، و"إبراهيم.م.ا"، 13 سنة، مقيمان بعزبة عسكر دائرة مركز شرطة ابوصوير، وتبين مصرعهما دهسا أسفل عجلات القطار بسبب إنشغالهما بلعبة بابجي.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
google-playkhamsatmostaqltradent