recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

رئيس مدينة اسنا جنوب الأقصر يتفقد الأعمال الجارية لتمهيد طريق طراد النيل استعدادا لرصفه

 رئيس مدينة اسنا جنوب الأقصر يتفقد الأعمال الجارية لتمهيد طريق طراد النيل  استعدادا لرصفه 




الأقصر--حماده النجار السليمى

في إطار تعليمات المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، للسادة رؤساء المراكز بمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها في جميع القطاعات وتذليل أي عقبات تواجه المشاريع الخدمية والخطط التنموية بالمراكز.

تفقد إبراهيم نصير رئيس مركز ومدينة اسنا، صباح اليوم الأعمال الجارية  لتمهيد طريق طراد النيل استعدادًا لرصفه بداية من المعهد الفني الصحي جنوبا حتى خزان إسنا الجديد شمالًا مرورًا بالسنترال والمطحن.

وأثناء المرور، شدد "نصير" على الشركة المنفذة بمراعاة منسوب غرف المياه وأغطية مطابق الصرف الصحي على أن تتماشي مع منسوب الرصف ولا تكون عائق وتمثل خطورة بعد الرصف ومراعاة كابلات الكهرباء وخطوط المياه. 

كما تم تفقد  الأعمال الجارية للانتهاء من تركيب أرضيات البلاط على جانبي الطريق  الذي يخدم مدخل المدينة من الناحية الشرقية، والجاري رصفه بداية من مدخل كمين إسنا الشرقي حتى مدخل القناطر الجديدة بطول 700 متر.

وفي السياق ذاته، اكد نصير بأنه جاري متابعة جميع الأعمال في نطاق المركز وتذليل أي عقبات تواجه أعمال المشروعات بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمركز ورؤساء القرى. 

-وبقرية النجوع جاري تركيب ١٠ اعمدة جديد بطريق ابو سحلي بالنجوع واحلال وتجديد ٥ أعمدة على الطريق السريع وذلك ضمن أعمال الخطة الاستثمارية.

-جاري تركيب ٢٦٠٠ م مواسير مياه ٨ بوصة بداية من مسجد نجع أبو حميد حتى نهاية عزبة صالح وذلك ضمن برنامج حياة كريمة. 

-وبقرية توماس وعافية جاري أعمال إنشاء المبنى الإداري لمركز شباب توماس وعافيه الوسطي وايضا جاري إنشاء مدرسة الشهيد مختار الابتدائية بتوماس 1 ، وقرية الكيمان جاري تبطين ترعة جزيرة الكيمان بطول ٥كم.



رئيس مدينة اسنا جنوب الأقصر يتفقد الأعمال الجارية لتمهيد طريق طراد النيل  استعدادا لرصفه


google-playkhamsatmostaqltradent