recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

حمدي الميرغني و زوجته إسراء على البساط السحري

 حمدي الميرغني و زوجته إسراء على البساط السحري

كتب-طارق ناجح
قام النجم حمدي الميرغني لليوم الثاني على التوالي بنشر صورة له مع زوجته الفنانة إسراء عبدالفتاح و هما متنكرين في الشخصيات الخيالية علاء الدين و الأميرة ياسمين على البساط السحري ، على حسابه الشخصى على تويتر . و قد قام الميرغني أمس بنشر صوره لهما علىَ سائل التواصل الإجتماعى (فيسبوك، تويتر، إنستجرام) من نفس جلسة التصوير (Photo Session) و بصحبتهما إبنتهما تمارا.
حمدي الميرغني البالغ من العمر ٣٣ عاماً، عرف طريقه إلى الشهرة من خلال مشاركته النجم الكبير أشرف عبدالباقي عروضه المسرحية (تياترو مصر) على قناة الحياة، و من ثُمَّ (مسرح مصر) على قناة MBC و التي حققت نجاحاً كبيراً وقت عرضها. يُشارك الآن الميرغني في بطولة أول سيت كوم مسرحي و هو مسرحية (اللوكاندة)، و هي فكرة و إخراج أشرف عبدالباقي ، و يشاركه البطولة حمدي الميرغني، ويزو، إبرام سمير ، و دياب.
الميرغني الحاصل على ليسانس الحقوق تزوج من رفيقته بمسرح مصر، إسراء، في العام ٢٠١٧، و لديهم الآن إبنتهما تمارا. و قد حصل الميرغني على درجة الماجستير في القانون ويطمح للحصول على درجة الدكتوراة. إستطاع الميرغني بموهبته و خفة ظِلِّه أن يُشارك الزعيم عادل إمام في بطولة مسلسل (فلانتينو) الذي تم عرضه في ماراثون رمضان ٢٠٢٠، كما شارك رفيقه محمد أسامه (أُوس أوس) بطولة مسلسل (إتنين في الصندوق).

google-playkhamsatmostaqltradent