recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

شاب يحاول الإنتقام من مديره ​بوضع لعاب مصاب بكورونا في مشروبه

 

شاب يحاول الإنتقام من مديره ​بوضع لعاب مصاب بكورونا في مشروبه


كتبت-ندا علي
وسيلة غريبة لجأ إليها موظف للانتقام من مديره، حيث أراد قتله بفيروس كورونا بعدما وضع لعاب مصاب داخل مشروبه الخاص.

إبراهيم أونفيردي لديه محل بيع سيارات بتركيا، ومنذ 3 سنوات وظف عاملا جديدا، إلا أنه لم يكن يدري أن الشخص الذي أحسن إليه سيحاول قتله بأبشع وسيلة ممكنة، وفقا لموقع «لاد بايبل».

قال «إبراهيم» :«اتصلت بالعامل بعد 3 سنوات من العمل وتحدثت معه بشأن بيع سيارة، وبعد أن قمت بالبيع، أعطيته 30 ألف دولار (أي ما يعادل 470 ألف و991 جنيها مصريا)، وقلت له أن يأخذ المال إلى المكتب، ووثقت به تمامًا».

واتصل مالك المحل بالموظف عدة مرات بعد ذلك، إلا أنه لم يستطع الوصول إليه، وفي اليوم التالي اتصل بـ«إبراهيم» قائلا إنه بحاجة إلى المال، ولذلك سرق النقود لأنه مدين بها لقرض مالي.

ولم يقتصر الأمر على ذلك، فقبل أن يقدم على السرقة قام بوضع لعاب شخص مريض بفيروس كورونا المستجد اشتراه بـ70 دولاراً، في مشروب مديره للتخلص منه.

وأكد مالك المحل أنه علم بما فعله الموظف السابق من خلال أصدقائه العاملين بالمحل، ولحسن الحظ لم يشرب أي شيء، ولكنه اضطر للجوء إلى الشرطة بعدما أرسل إليه العامل السابق تهديدات عدة أكد فيها أنه حاول قتله بفيروس كورونا.

وقال «إبراهيم»: «هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها عن مثل هذا الأسلوب الغريب في القتل، الحمد لله لم أمرض. الله دائما مع الصالح»، وطلب الحماية من الشرطة وخاصة بعدما انتشر الأمر في الصحافة.

وذكر الموظف السابق في إحدى الرسائل لمديره «لم أستطع قتلك بالفيروس، سأطلق النار على رأسك في المرة القادمة»، ووجهت محكمة «أضنة» بتركيا تهمتي محاولة القتل وسوء السلوك للعامل ولا يزال البحث عنه جاريا.

فيما قالت «ديليك»، زوجة إبراهيم، إنها تخشى مغادرة المنزل ، موضحة: «أنا وأولادي لا نستطيع مغادرة المنزل، وأريد أن يحصل هذا الرجل على ما يلزم عقاب».




google-playkhamsatmostaqltradent