recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

أسطوانة أكسجين تشوه ٣ أشخاص إثر انفجارها بكفر الشيخ






أسطوانة أكسجين تشوه ٣ أشخاص إثر انفجارها بكفر الشيخ
كتب - يحي خليفه


أصيب 3 أشخاص بحروق مختلفة، نتيجة انفجار اسطوانة أكسجين، تُستخدم في أعمال اللحام، بمدينة كفر الشيخ، مساء اليوم الأربعاء وجرى نقل المصابين إلى المستشفى العام، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وتلقت غرفة الطوارئ بمديرية الشئون الصحية في محافظة كفر الشيخ، إخطاراً من مستشفى كفر الشيخ العام، يفيد باستقبال 3 أشخاص مصابين بحروق من الدرجة الأولى والثانية، وجرى إبلاغ غرفة عمليات المحافظة، وتقديم العلاج اللازم لهم في وحدة الحروق بالمستشفى.


وتبين ان المصابين هم كل من «سمير منير نعمان» ، 23 سنة، مصاباً بحروق من الدرجة الأولى والثانيه بالوجه واليدين، و«أكرم الشحات شعبان» ، 16 سنة، مصاباً بحروق من الدرجة الأولى والثانية بالوجه واليدين، و«إبراهيم يحيى جنادي»، 36 سنة، مصاباً بحروق من الدرجة الثانيه بالوجه واليدين، وجرح قطعي بالساق اليسرى، كما تبين إصابته ببتر بأصابع اليد اليمنى.

وبسؤال المصابين، تبين إصابتهم نتيجة انفجار اسطوانة أكسجين تستخدم لأعمال اللحام، في منطقة «دوران الـ47»، القريب من مستشفى كفر الشيخ العام، والذي تم نقل المصابين إليه، لتقديم العلاج اللازم لهم.


وتم إخطار مدير أمن كفر الشيخ، اللواء خالد العزب، بالواقعة، كما تم تحرير المحضر اللازم لاستكمال الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.



أسطوانة أكسجين تشوه ٣ أشخاص إثر انفجارها بكفر الشيخ


google-playkhamsatmostaqltradent