recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

بالصور .. بالتعاون بين اينرويل الزمالك والأورمان .. إعادة إعمار 30 منزلًا ببني سويف




 


 بالصور .. بالتعاون بين اينرويل الزمالك والأورمان .. إعادة إعمار 30 منزلًا ببني سويف









 

كتب - محمود الهندي
























بدأ نادى اينرويل الزمالك تنفيذ المراحل الأولى من اتفاقية التعاون مع جمعية "الأورمان" الخيرية لتطوير وإعادة إعمار 30 منزلاً بقرية الأماني في مركز سمسطا ببني سويف، بتكلفة إجمالية مليون وخمسمائة ألف جنيه .

















تأتي الاتفاقية الجديدة ضمن مشروع اكفل قرية فقيرة الذي تتبناه جمعية الأورمان منذ بداية عملها وحتى الآن، لتلبية احتياجات القري الأكثر فقرًا، وتماشيًا مع الهدف الحادي العشر من أهداف التنمية المستدامة لخلق مجتمعات محلية مستدامة .
































صرحت الاستاذه ساميه ابو الفتوح رئيسة نادي اينرويل الزمالك: أنه وقع اختيار النادي على قرية الأماني ليتبنى احتياجاتها بصفة دائمة بالتعاون مع جمعية الأورمان، حيث شارك النادي مؤخرًا بتخفيف العبء عن كاهل الأسر الأكثر فقرًا بالقرية بتوزيع كراتين رمضان خلال الشهر الكريم، ونتابع احتياجات القرية بشكل دائم لتقديم كافة أوجه الدعم لها .






























وأوضحت استاذه ساميه ابو الفتوح ان أعمال تطوير قرية الأماني شملت تعريش الأسقف وتنفيذ الدهانات والمحارة الداخلية والخارجية وتركيب الأبواب والشبابيك وتشطيب الحمامات وتركيب السيراميك والأرضيات والحوائط وعمل توصيلات السباكة والكهرباء الداخلية، وعمل وصلات المياه النقية لمنازل المستحقين، لتلائم الحياة الكريمة بداخلها .































من جانبه أعرب محمود فؤاد نائب مدير جمعية الأورمان عن سعادته بالشراكة مع نادى اينرويل الزمالك، والذي يعد من شركاء النجاح للجمعية، مؤكدا على أن مثل هذا التعاون المثمر يأتي في إطار تنفيذ استراتجية الجمعية لتخفيف العبء عن الأسر الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم ولذويهم، والانتقال بالشرائح الأكثر فقرًا من دائرة الاحتياج إلى دائرة الاكتفاء .






























ونوه فؤاد إلى إن مشروع اكفل قرية فقيرة مشروع تنموي متكامل يستهدف النهوض الشامل بالقرى الأكثر احتياجًا من خلال إعادة إعمار المنازل المتهالكة، وإن الإعمار يشمل هدم وإعادة بناء وتسقيف وتعريش ومحارة وطلاء وسيراميك، إضافة إلى توصيل المياه والكهرباء والأدوات الصحية لغير القادرين من أبناء القرية واستكمال ما يمكن من بنية أساسية داخل القرية، فضلًا عن إقامة مشروعات تنموية صغيرة لغير القادرين وإقامة قوافل علاج طبي جاد لكل مرضى القرية من غير القادرين .




























يذكر أن جمعية الأورمان قد أطلقت عددا من المشروعات الإنسانية الرائدة لصالح خدمة غير القادرين في أنحاء الجمهورية منها مشروع تنمية وتطوير القرى الأكثر احتياجا والأشد فقراً والتي نجحت الجمعية حتى الآن في تنمية أكثر من 870 قرية من خلاله.




















google-playkhamsatmostaqltradent