recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

5 ملاحظات على الحلقة الثالثة من "ليه لأ 2" ... الطفل يونس وظهور عائلة "ندى"

5 ملاحظات على الحلقة الثالثة من "ليه لأ 2" ... الطفل يونس وظهور عائلة "ندى"

عرضت الحلقة الثالثة من مسلسل "ليه لأ 2" الذي تقوم ببطولته الفنانة منة شلبي.

وفي الحلقة الثالثة تعرفنا أكثر على الطبيبة ندى وعلاقاتها الشخصية، كما ظهرت تفاصيل تخص "صلاح" أو أحمد حاتم وأسرته الصغيرة.

وفيما يلي نستعرض أبرز الملاحظات على الحلقة:

لم يتخلل الحلقة أحداث قوية، حتى مع الخطوة التي اتخذتها "ندى" لتكفل الطفلة "أحلام" لم تتعرض لموقف صعب أو تواجهها أي مشكلة، فكانت حلقة هادئة تتعرف فيها أكثر على شخصية ندى وعلاقتها بأصدقائها ونعرف أين تتواجد أسرتها، ونتعرف على باقي الشخصيات، حتى أنه يمككنا أن نضع عنوانا للحلقة "التعرف على الأبطال"

في أول حلقة من المسلسل تظن أن القصة الأساسية ستكون عن الطفلة الصغيرة التي عثرت عليها "ندى"، لكن مع عرض الحلقات تجد الطفل "يونس" وحياته وما يتعرض له يوميا من الأحداث المهمة في العمل، كانت أغلب أحداث الحلقة الثالثة عنه، لترصد حياة طفل في دار أيتام، أحلامه وأكثر شيء يحبه ويتمنى حدوثه، الطفل "يونس" من أكثر الأشياء التي تجذب الجمهور للمسلسل.

في الحلقة الثالثة بدأت ملامح شخصية "صلاح" أحمد حاتم تتضح، أب لطفلة صغيرة منفصل عن زوجته لكن تجمعهما علاقة عمل، مرتبط بابنته بشكل كبير حتى أنها تعيش معه، وفي نفس الوقت يخوض تجارب عاطفية، يحب الفتيات الجميلات وينجذب لهن ويحاول بكل الطرق التواصل معهن، وهو ما حاول فعله طوال الحلقة الثالثة مع الطبيبة "ندى".

تظهر الفنانة دنيا ماهر هذه المرة في شكل مختلف عن الأعمال السابقة التي شاركت فيها، هي أيضا حزينة ومكتئبة طوال الوقت، لكن ملامح وجهها وتصفيفة شعرها مختلفة عن شخصية "نجلاء" التي ليس لها لا حبيب ولا قريب، وفي الحلقة الثالثة كان ظهورها أكثر وتعرفنا عن قرب عن حياتها.

في الحلقتين الأولى والثانية رأينا أن "ندى" تعيش بمفرها، وفي الحلقة الثالثة كشفت أن والديها متوفيان وشقيقها يعيش في الخارج، وفي نهاية الحلقة ظهر شقيقها وعائلته الذين عادوا إلى مصر ويبدو أنها ستبدأ في مواجة المشاكل بعد عودتهم.

google-playkhamsatmostaqltradent