recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

انتحار طالب بالإعدادية شنقا بمنزله بجميزة بلجاى بالدقهلية

 انتحار طالب بالإعدادية شنقا بمنزله بجميزة بلجاى بالدقهلية






كتب - محمد رمزى مونس


أقدم طالب بالصف الثاني الإعدادي، يعاني من اضطرابات نفسية، على الانتحار شنقًا بواسطة حبل بلاستيك بسقف حجرته بمنزله بقرية "جميزة بلجاي" مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية.


















تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة من بعض الأهالي بقيام أحد الصبية بشنق نفسه بمنزله الكائن بقرية «جميزة بلجاى» دائرة المركز.
















بانتقال الضباط والفحص، تبين أن الشقة محل الواقعة في الطابق الأرضي بعقار مكون من ثلاثة طوابق، كما تبين شنق عبدالرحمن محمد أحمد العيوطي، 14 سنة طالب بالصف الثاني الإعدادي، نفسه بواسطة حبل بلاستيكي مربوط بقطعة حديدية مثبتة بسقف غرفة نومه وأسفله كرسي خشبي، وتبين قيام والدته بإنزاله بمساعدة أحد الجيران .















 بمناظرة الجثة، تبين أنه يرتدي ملابسه كاملة ووجود حز حول الرقبة، ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية أخرى، وبسؤال والدة المتوفى نادية منصور خليل، 40 سنة ربة منزل، ومقيمة بذات القرية في محضر الشرطة، قررت أنها كانت خارج المنزل لقضاء بعض احتياجاتها وتركت ابنها داخل الشقة بمفرده، وعقب عودتها اكتشفت أن باب الشقة مغلق وعدم استجابة ابنها، فاستعانت بالمدعو عاطف عبد الناصر عبد الحكيم، 15 سنة طالب، ومقيم بذات القرية، الذي دخل الشقة من شرفتها وفتح الباب، فوجدت ابنها معلقا بسقف حجرته.













 وأضافت الأم في التحقيقات، أن ابنها يعاني من اضطرابات نفسية، ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك، وبسؤال كل من شاهد الواقعة وعم المتوفى عبدالحكيم أحمد أحمد العيوطي، سائق، ومقيم بذات القرية، أبديا ذات المضمون، ولم يتهما أحدا بالتسبب في ذلك.











تحرر عن ذلك المحضر رقم 6302 لسنة 2021 إدارى مركز المنصورة، أخطرت النيابة العامة بالواقعة وقررت نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى.



















google-playkhamsatmostaqltradent