recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مشاهدة مباراة بلجيكا والدنمارك في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.. بث مباشر

الصفحة الرئيسية

 


مشاهدة مباراة بلجيكا والدنمارك في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.. بث مباشر


































يشهد ملعب «باركن ستاديون» في مدينة كوبنهاجن، مباراة بلجيكا والدنمارك، والتي تقام في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن بطولة كأس الأمم الأوروبية«يورو 2020».





































































ويتصدر منتخب بلجيكا ترتيب فرق المجموعة الثانية في كأس الأمم الأوروبية برصيد ثلاث نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف عن منتخبي فنلندا وروسيا صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب بنفس الرصيد من النقاط وبمباراة أكثر، فيما يتذيل منتخب الدنمارك ترتيب فرق المجموعة بدون رصيد.



































































منتخب بلجيكا يدخل مواجهة الدنمارك وعينه على حصد النقاط الثلاث، من أجل ضمان التأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس الأمم الأوروبية، وتثبيت مكانته كأحد أبرز المرشحين لنيل اللقب.



























































وعلى الجانب الآخر، فإن منتخب الدنمارك يأمل في تدارك خسارته المفاجئة أمام منتخب فنلندا المتواضع في الجولة الأولى، في المباراة التي شهدت حادثًا مروعًا لنجم الدنمارك كريستيان إريكسن، الذي تعرض لأزمة قلبية أثناء اللقاء.

























































تنطلق مباراة بلجيكا والدنمارك في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية ضمن بطولة كأس الأمم الأوروبية في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينيتش، 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، 18:00 بتوقيت القاهرة.






























































تقام مباراة بلجيكا والدنمارك في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية ضمن بطولة كأس الأمم الأوروبية على ملعب «باركن ستاديون» في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن.





















































تذاع مباراة بلجيكا والدنمارك في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية ضمن بطولة كأس الأمم الأوروبية حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناة بي إن سبورتس 1 ماكس.












































يتولى المصري علي محمد علي مهمة التعليق على مباراة بلجيكا والدنمارك في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية ضمن بطولة كأس الأمم الأوروبية.



مشاهدة مباراة بلجيكا والدنمارك في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.. بث مباشر




google-playkhamsatmostaqltradent