recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

من 15 إلى 18 نوفمبر المقبل.. معرض ومؤتمر أبو ظبي الدولي للبترول - أديبك 2021

 


من 15 إلى 18 نوفمبر المقبل.. معرض ومؤتمر أبو ظبي الدولي للبترول - أديبك 2021 

 











 

يقام معرض ومؤتمر "أديبك 2021" تحت رعاية رئيس دولة الإمارات، وبدعم من وزارة الطاقة والبنية التحتية بدولة الإمارات، وغرفة أبو ظبي، ودائرة الثقافة والسياحة - أبو ظبي.

 









يمثل هذا الحدث الفرصة الأولى لقطاع الطاقة، الذي يمر حاليًا بطور التعافي من تداعيات الجائحة، لالتقاء الخبرات والجهات المعنية بالقطاع لمناقشة تأثير الجائحة على أسواق الطاقة في العالم، إلى جانب التحديات والفرص التي ظهرت نتيجة التحول المتسارع في قطاع الطاقة بعد أزمة كوفيد-19".

 












يستعرض المؤتمر الحلول الرائدة والمبتكرة في قطاعي النفط والغاز، ومناقشة الاستراتيجيات التي تعمل على موازنة العرض والطلب ما بعد الجائحة ونمو الطلب المستقبلي والتحديات والفرص التي يفرضها تحول قطاع الطاقة.

 












يتناول "أديبك 2021" خلال فعالياته أربعة محاور رئيسية هي:

ديناميكيات السوق الجديدة في عالم الطاقة المتغيّر.

أجندة الطاقة الجديدة.

محور بناء شراكات الطاقة المستقبلية القائمة على نماذج عمل ومشروعات استثمارية جديدة.


محور التقنيات القادرة على إحداث تغييرات جذرية.


بالإضافة إلى جلسة حوارية خاصة بالهيدروجين على الأجندة الاستراتيجية للمؤتمر، إلى جانب عدد من الفرص الأخرى التي ستتيح للخبراء وصناع القرار مناقشة كيف يمكن للهيدروجين تقديم نهج متكامل لنظام نظيف لمختلف قطاعات الطاقة، ما يسهم في حل عدد من القضايا البيئية والوصول إلى النسبة الصفرية في انبعاثات الطاقة.

 







يُعقد المؤتمر على مدى أربعة أيام يتخللها إبرام مجموعة من الاتفاقيات التجارية، إلى جانب الجلسات الحوارية والنقاشية بهدف تبادل المعارف والخبرات بما يلبي احتياجات الطاقة اليوم ويساهم في تعزيز مشهد الطاقة مستقبلًا.

 












يتيح المؤتمر الفرصة لأكثر من 2200 شركة عارضة للتواصل مع كبار صنّاع القرار في قطاعي النفط والغاز، كما يُعتبر منصّة لإيجاد فرص عمل جديدة، وتعزيز العلاقات القائمة في قطاع الطاقة، بالإضافة إلى عقد اتفاقيات تجارية تقدّر قيمتها بنحو 18.9 مليار دولار.

 













أوضحت الشركة المنظمة للحدث أنها ستتيح المشاركة عن طريق الحضور شخصيًا أو افتراضيًا عبر متابعة الجلسات والحوارات عن بُعد من أي مكان في العالم.





من 15 إلى 18 نوفمبر المقبل.. معرض ومؤتمر أبو ظبي الدولي للبترول - أديبك 2021


google-playkhamsatmostaqltradent