recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

محافظ الدقهليه يدشن المرحلة الاولي لمنظومة النقل الجماعي لربط المحافظة بالمحافظات الأخري




 

محافظ الدقهليه يدشن المرحلة الاولي لمنظومة النقل الجماعي لربط المحافظة بالمحافظات الأخري






 

- مختار : المرحلة الأولي تضم خطين خط المنصوره الزقازيق القاهره وخط المنصوره اسكندريه مطروح .





















 

- مختار : إن هذا المشروع العملاق يعد نقلة نوعية للمحافظة لأنه يقدم خدمات متطورة لأبناء الدقهلية من خلال توفير وسائل نقل حضارية .
- المحافظ : أثمن جهود الفريق كامل الوزير لدعمه المتواصل لكافة المشروعا

 

ت التي يتم تنفيذها داخل المحافظة ومنها هذا المشروع الحضاري لخدمة أبناء المحافظة .



















 

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير منظومة النقل الجماعي وتوفير وسائل نقل حضارية للمواطنين ، وتنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .






















وفي إطار التعاون والتنسيق بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل .
قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاحد بتدشين المرحلة الاولي لمنظومة النقل الجماعي لربط المحافظة بالمحافظات الأخري بعدد 2 باص سوبر جيت تحت إشراف وإدارة الشركة الإنجليزية لخدمات نقل الركاب .






















جاء ذلك بحضور المحاسب احمد البنداري مدير عام المواقف وممثلي الشركه الإنجليزية للنقل الجماعي القائمة علي المشروع..
وأشار " المحافظ " الي أن المرحلة الأولي لمشروع نقل الركاب من المحافظه الي المحافظات الأخري تضم خطين خط المنصوره الزقازيق القاهره وخط المنصوره اسكندريه مطروح .




















كما أشار " مختار " الي أن مشروع النقل الجماعي لربط مراكز ومدن المحافظه بعضها البعض وربط المحافظه بالمحافظات الأخري حلم طال انتظاره لسنوات طويله لتوفير خدمة نقل حضارية لأبناء المحافظة .

























واكد " المحافظ " علي ان هذا المشروع العملاق يعد نقلة نوعية للمحافظة لأنه يقدم خدمات متطورة لأبناء الدقهلية من خلال توفير وسائل نقل حضارية ، حيث يساهم هذا المشروع في تسهيل حركة انتقال الركاب من المحافظة الي المحافظات الكبري مثل القاهره واسكندريه .
وثمن "مختار " جهود الفريق كامل الوزير لدعمه المتواصل لكافة المشروعات التي يتم تنفيذها داخل المحافظة ومنها هذا المشروع الحضاري لخدمة أبناء المحافظة ، كما ثمن دوره البارز وجميع العالمين في وزارة النقل في إحداث طفرة غير مسبوقة في مجالي الطرق والنقل والمواصلات من خلال إنشاء طرق ومحاور جديدة تربط محافظات مصر بعضها البعض ، بالإضافة إلى تطوير منظومة النقل والمواصلات.


محافظ الدقهلية يتفقد معسكر الايواء العاجل من داخل نادي طلخا الرياضي في إطار التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث صقر 92 .
مختار : يتم تنفيذ التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث بالتعاون بين قوات الدفاع الشعبي والعسكري بمشاركة كافة المديريات الخدمية .
- المحافظ : معسكر الايواء مزود بكافة الخدمات الصحية والتعليمية وكافة مهام الإغاثة والمساعدات .





 

فى اطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتفعيل التدريب المستمر والمتواصل لمواجهة الازمات والكوارث الطبيعية واي هجوم علي المنشآت الخدمية للحفاظ علي حياة المواطنين والخدمات المقدمه لهم ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .
قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاحد بتفقد معسكر الايواء العاجل من داخل نادي طلخا الرياضي في إطار التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث صقر 92 ، بحضور الدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ، ومديري المديريات الخدمية ، والمحاسب محمد امين رئيس مركز ومدينة طلخا .


















وأشار " مختار " الي أن التدريب العملي المشترك يتم تنفيذه لمجابهة الأزمات والكوارث بالتعاون بين قوات الدفاع الشعبي والعسكري بمشاركة كافة المديريات الخدمية .





















كما اشار " المحافظ " الي أن معسكر الايواء مزود بكافة الخدمات الصحية والتعليمية وكافة مهام الإغاثة والمساعدات بالإضافة إلي وجود مطبخ متكامل لإعداد الطعام للمقيمين بالمعسكر في حالة وقع الأزمات والكوارث ، مشيراً إلي أن المعسكر مجهز لاستقبال ما يقرب من 200 فرد .




















وأكد " مختار " علي أن الهدف من التدريب العملي هو شرح مهام كل جهة سواء كانت مراكز أو مدن أو مديريات خدمية أو قطاعات مرافق ، بالإضافة إلي شرح مهام كل فرد داخل تلك الجهة وما هو المطلوب منه وكيفية التعامل الفوري والدقيق في الأزمات لتفادي وقع اي اضرار جسيمة علي الأشخاص أو المنشآت .












محافظ الدقهليه يدشن المرحلة الاولي لمنظومة النقل الجماعي لربط المحافظة بالمحافظات الأخري



google-playkhamsatmostaqltradent