recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

محافظ الإسماعيلية يتفقد الأعمال الإنشائية للمعرض الدائم بالشيخ زايد .




 

 محافظ الإسماعيلية يتفقد الأعمال الإنشائية للمعرض الدائم بالشيخ زايد .


فى إطار حرص الدولة وتوجهاتها بالتوسع فى إنشاء عدد من المعارض التى ترفع العبء عن كاهل المواطن المصرى وفى ظل موجة الغلاء التى تجتاح دول العالم .
























تفقد اليوم اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية الأعمال الإنشائية للمعرض الدائم الذي تقيمه المحافظة و تنفذه مديرية الطرق والنقل وذلك بحديقة الفيلة بالشيخ زايد أمام النادى الإسماعيلي الإجتماعى الجديد .





























رافق المحافظ خلال الجولة المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد الشيمى مدير عام مديرية الطرق والنقل والمهندس مارون اسحاق استشارى التخطيط المرورى و رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية و رئيس حي ثالث.

























ومن جانبه أشار "الشيمى" إلى أن المعرض مقام على مساحة كلية تقدر ب ٦٨٠م٢ ويتكون المعرض من جمالون مصنع من قطاعات الحديد المختلفة المشغولة بمساحة ٣٨٥م٢ بالإضافة إلى مسطح أخضر لخدمة زوار المعرض والعارضين علاوة على برجولة خشبية بمسطح ٣٠م٢ وكراسي ولاند سكيب لخدمة ذوى الهمم .






















وخلال الجولة ، أكد بشارة على سرعة نهو الأعمال وتوصيل الكهرباء وتسليمه لإقامة معرض قبل حلول عيد الأضحى المبارك .
كما وجه محافظ الإسماعيلية رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية بإزالة الاشغالات بحرم الرصيف لإحدى المحال التجارية المجاورة للمعرض .
والجدير بالذكر أن محافظ الإسماعيلية كان قد وجه مديرية الطرق والنقل بالمحافظة بإنشاء المعرض الدائم لتوفير مكان آمن للعارضين من الأسر المنتجة وأصحاب الحرف اليدوية وصغار المنتجين بدون تكبد تكاليف إضافية، و استغلال المعرض في إقامة جميع المعارض التي يتم تنظيمها في أي مناسبة تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي حيث انها الجهة المسئولة عن الأعداد للمعرض أو التنسيق مع الجهات المختلفة في مجال المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر و كذلك مع المجلس القومي للمرأة.



















كما وجه "بشارة" برفع كفاءة المنطقة الخارجية للمعرض من بلدورات متهالكة والحفاظ علي المسطحات الخضراء وتهذيب الأشجار و تصميم مدخل لذوي الهمم مع تكثيف الإنارة بالمسطح الاخضر.






سيارات حى ثالث تجوب أنحاء الحى لمكافحة البعوض والذباب.










 

فى إطار توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بتنفيذ خطة لمكافحة الحشرات الطائرة" البعوض والذباب " بكافة أنحاء المحافظة وذلك للحفاظ على البيئة وصحة المواطنين وسلامتهم وخاصة مع بداية فصل الصيف .


















واصلت الوحدة المحلية لحى ثالث خطتها فى مكافحة الحشرات الطائرة الذباب والبعوض وذلك من خلال سيارات الحى التى تقوم برش المبيدات الآمنة بعدة مناطق بالحى منها منطقة الحرفي والإعلام والدوحة وميدان ٣٠ يونيو " فوكس " بالإضافة إلى منطقة أرض الجمعيات .









كما وجه محافظ الإسماعيلية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة المستمرة لخطة مكافحة الحشرات الطائرة ورش المصارف الغير مغطاة وإزالة القمامة والمخلفات أولا بأول وتطهيرها منعا لإنتشار الأمراض والأوبئة .








google-playkhamsatmostaqltradent