recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

زيزو يعيد على جماهير الزمالك بهدف قاتل بشباك إيسترن كومباني

الصفحة الرئيسية

 


زيزو يعيد على جماهير الزمالك بهدف قاتل بشباك إيسترن كومباني











































كتب - عمر مغيب
















أحرز أحمد سيد زيزو هدف الفوز لصالح الزمالك في الوقت الضائع بعد أن كانت المباراة تتجه إلى التعادل الإيجابي ولكن كيف تأمن للزمالك وهو يمتلك احد اهم لاعبي الدوى المصري مدفعجي الزمالك وماكينة أهداف لا تتوقف.















الزمالك قدم مباراة من طرف واحد هجوميا في المقابل تعامل فريق ايسترن كومباني بدفاع منطقة طوال الشوط الاول معتمد على الهجمات المرتدة عن طريق أحمد امين رأس الحربه السريع.












ليأتي الرد في الدقيقة ٤٠ عن طريق عمر السعيد الذي حول عرضية أشرف بن شرقي داخل شباك دعدور لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون مقابل.










اختلف أداء ايسترن كومباني وتخلي عن الطريقه الدفاعية وبدأ في الاستحواذ على الكرة داخل ملعب نادي الزمالك لتأتي الدقيقة ٦٥ ومن خطأ من المثلوثي يقتحم عماد ميهوب من الجانب الأيمن ويرسل عرضية أرضية يخطأ الونش في تشتيتها لتسكن شباك ابو جبل ليتراجع لاعبي ايسترن كومباني للدفاع مرة أخرى حتى تأتي الدقيقة ٩٠ ومن خطأ دفاعي يستحوذ سيف الدين الجزيري على الكرة ويمررها المنطلق من الخلف أحمد سيد زيزو الذي حولها بباطن القدم داخل شباك دعدور لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف ويعيد جمهوره بسعادة ونشوة الفوز ومواصلة احتلال قمة الدوري بعد أن رفع رصيده إلى النقطة ٤١.









فيما توقف رصيد نادي ايسترن كومباني عند النقطة ١٠ يحتل بهما المركز الأخير بترتيب جدول الدوري المصري.







زيزو يعيد على جماهير الزمالك بهدف قاتل بشباك إيسترن كومباني

google-playkhamsatmostaqltradent