خشانة : مبادرة " شركاء من أجل صحتك " أصبحت محط أنظار أهالي السويس
recent
عاجـــــــــــــل

خشانة : مبادرة " شركاء من أجل صحتك " أصبحت محط أنظار أهالي السويس

الصفحة الرئيسية






خشانة : مبادرة " شركاء من أجل صحتك " أصبحت محط أنظار أهالي السويس





السويس - حسين بيومي



أنضم عدد ٤ من الكوادر الطبية المتميزة من مختلف التخصصات إلي مبادرة " شركاء من أجل صحتك " التي أطلقتها الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس برئاسة النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس - الأمين العام للحزب بالمحافظة .

والمنضمون للحزب هم : الدكتور محمد أحمد محمد أخصائي باطنه وإستشاري مناظير وجهاز هضمي و كبد ..و الدكتور أحمد عبد الرازق إستشاري أشعه ..

والدكتور أحمد إبراهيم محمد تخصص جراحه قلب .. والدكتور أحمد محمد علي أخصائي ترويه قلبيه .

وأكد رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس أن مبادرة "شركاء من أجل صحتك " أصبحت محط أنظار أهالي السويس .. حيث لاقت قبولا ونجاحاً كبيراً نظراً للخدمات التى قدمتها المبادرة من كشف وتشخيص للأمراض وعلاج المواطنين بالمجان .. بالإضافة إلى إجراء العمليات الجراحية لبعض المواطنين .

لافتاً من أن هناك مفاجأت لأهالى السويس فى المجال الصحي خاصة وأن في الطربق للإنضمام إلي المبادرة كوادر طبية متميزة من جميع التخصصات الطبية.. وأصفا أياها بالهدية لأهالى السويس .

ووجه " خشانة " الشكر لأمانة الصحة والسكان بالحزب على تواصلها الدائم مع الكوادر الطبية المتميزة للإنضمام للحزب .

كان الحزب قد أعلن عن قافلة طبية لـ مبادرة " شركاء من أجل صحتك " للكشف بالمجان علي المواطنين الذين يعانون من الأمراض الجلدية تحت إشراف الدكتور خليل حامد الفار إستشارى الأمراض الجلدية بالسويس .. وذلك بالمقر الرئيسي للحزب بمنطقة المحروسة " الملاحة الجديدة " للكشف بالمجان علي المواطنين يوم الثلاثاء المقبل من الساعة 6 مساء الى10 الساعة  مساء .

٠ تعليق


خشانة : مبادرة " شركاء من أجل صحتك " أصبحت محط أنظار أهالي السويس السويس - حسين بيومي أنضم عدد ٤ من الكوادر الطبية المتميزة من مختلف التخصصات إلي مبادرة " شركاء من أجل صحتك " التي أطلقتها الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس برئاسة النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس - الأمين العام للحزب بالمحافظة . والمنضمون للحزب هم : الدكتور محمد أحمد محمد أخصائي باطنه وإستشاري مناظير وجهاز هضمي و كبد ..و الدكتور أحمد عبد الرازق إستشاري أشعه .. والدكتور أحمد إبراهيم محمد تخصص جراحه قلب .. والدكتور أحمد محمد علي أخصائي ترويه قلبيه . وأكد رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس أن مبادرة "شركاء من أجل صحتك " أصبحت محط أنظار أهالي السويس .. حيث لاقت قبولا ونجاحاً كبيراً نظراً للخدمات التى قدمتها المبادرة من كشف وتشخيص للأمراض وعلاج المواطنين بالمجان .. بالإضافة إلى إجراء العمليات الجراحية لبعض المواطنين . لافتاً من أن هناك مفاجأت لأهالى السويس فى المجال الصحي خاصة وأن في الطربق للإنضمام إلي المبادرة كوادر طبية متميزة من جميع التخصصات الطبية.. وأصفا أياها بالهدية لأهالى السويس . ووجه " خشانة " الشكر لأمانة الصحة والسكان بالحزب على تواصلها الدائم مع الكوادر الطبية المتميزة للإنضمام للحزب . كان الحزب قد أعلن عن قافلة طبية لـ مبادرة " شركاء من أجل صحتك " للكشف بالمجان علي المواطنين الذين يعانون من الأمراض الجلدية تحت إشراف الدكتور خليل حامد الفار إستشارى الأمراض الجلدية بالسويس .. وذلك بالمقر الرئيسي للحزب بمنطقة المحروسة " الملاحة الجديدة " للكشف بالمجان علي المواطنين يوم الثلاثاء المقبل من الساعة 6 مساء الى10 الساعة  مساء . ٠ تعليق



 

خشانة : مبادرة " شركاء من أجل صحتك " أصبحت محط أنظار أهالي السويس
Amal Farag

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent