recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

رئيس لجنة المتطوعين ببطولة العالم للسلاح : نشكر الحسيني على الدعم..أصبحنا “trend”



رئيس لجنة المتطوعين ببطولة العالم للسلاح : نشكر الحسيني على الدعم..أصبحنا “trend”




كتبت_ هدي العيسوي 

اختتمت بطولة العالم للسلاح الكبار للرجال والسيدات التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 15 وحتى 23 يوليو الجاري على مجمع الصالات الدولي باستاد القاهرة تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وقال محمد غنيم رئيس لجنة المتطوعين ببطولة العالم للسلاح:" نجحت مصر في استضافة بطولة العالم التي تعد أقوى البطولات من حيث دول العالم التي وصلت إلى 105 دولة". 

وأضاف غنيم :"بدأنا الاستعداد للبطولة بالإعلان عن احتياجنا للمتطوعين من الشباب والشابات ،وتم قبول 300 متطوع ومتطوعة ب21 لجنة ،قمنا بدراسة كل كبيرة وصغيرة لنجاح البطولة ،كنا نسعى للحفاظ على سلامة كل فرد في البطولة من لاعبين وأجهزة فنية وصحفيين وإداريين ومتطوعين أيضا ،في ظل جائحة كورونا ،قمنا باختبار “antigen test”قبل دخول البطولة للتأكد من سلامة الجميع ،وبالفعل تم تطبيق كل ما حددناه". 

وأشار:" رغم عدد الدول المشاركة في بطولة العالم ،استطعنا التحكم والتنظيم المميز داخل البطولة سواء في الملاعب والفنادق والاتوبيسات ،الكل كان ملتزم بالتعليمات من جانب المتطوعين وايضا باقي أفراد البطولة". 

وأكمل :" استفدنا كثيرًا من الجيل الصاعد ،شباب وشابات واعد لهم مستقبل مميز ،يسعدني التعامل مع هذة المجموعة في بطولات قادمة ،فهم شركاء النجاح".

وعبر عن سعادته بإشادة دول العالم عن التنظيم الرائع الذي لم يحدث من قبل قائلا:  أصبحنا "trend “ داخل وخارج مصر" .

واختتم محمد غنيم تصريحاته بتوجيه الشكر للكابتن عبدالمنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري على ثقته الكبيرة في فريق  المتطوعين ،ودعمه الكامل لهم على مدار البطولة.

google-playkhamsatmostaqltradent