recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إقبال متزايد لأهالي منيل شيحة على المعرض 74 للأسرة المصرية برعاية «مستقبل وطن»

إقبال متزايد لأهالي منيل شيحة على المعرض 74 للأسرة المصرية برعاية «مستقبل وطن» 

كتبت ـ  هدي العيسوي 

شهدت منيل شيحة بمركز أبو النمرس إقبالًا متزايدًا من الأهالي على شراء منتجات معرض الأسرة المصرية في نسخته الـ74 والتي تنظمها أمانة حزب مستقبل وطن بالمركز تحت إشراف أمانة شئون المشروعات بالمحافظة.

ويقام المعرض في ضوء بروتوكول التعاون بين جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر مع وحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب محمد كمال مرعي أمين المشروعات بالأمانة المركزية والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة والمهندس أحمد سمير العدل أمين المشروعات بالجيزة.

وكشف محمد سعيد هلال، أمين حزب مستقبل وطن بمركز أبو النمرس، أنه مع افتتاح المعرض شهدت معدلات الإقبال تزايدًا ملحوظًا من الأهالي في ظل شمول المعرض كافة احتياجات الأسرة المصرية بما فيها مستلزمات وكل ذلك بأسعار مخفضة عن نظيرتها بالسوق، موجهًا الشكر للمهندس أحمد سمير العدل أمين شئون مشروعات الحزب بمحافظة الجيزة لما تبذله الأمانة من جهود في دعم وتخفيف الأعباء عن أهالي محافظة الجيزة.

أوضح "أمين الحزب بأبو النمرس"، أنه شارك في تنظيم المعرض من الهيكل التنظيمي لأمانة الحزب بالمركز تحت إشراف رحاب مبروك عضو أمانة المشروعات بالجيزة مسئولة المعارض والمشرف على قطاع شمال الجيزة، كلاً من رمضان العزالى أمين مساعد الحزب بالمركز، حسن العفش أمين التنظيم بالمركز، علاء معوض أمين وحدة منيل شيحة الحزبية، وصابر سلطان أمين تنظيم الوحدة الحزبية.

ويأتي المعرض الرايع والسبعون للأسرة المصرية بمحافظة الجيزة فى إطار خطة أمانة شئون المشروعات بالجيزة بقيادة المهندس أحمد العدل لتنظيم سلسلة معارض بأنحاء المحافظة للتخفيف على المواطنين.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية فى مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم.

google-playkhamsatmostaqltradent