إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تعرف على وظائف خريجي الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية

الصفحة الرئيسية

 


تعرف على وظائف خريجي الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية











كتبت - هدي العيسوي 




























أعلن الدكتور شريف فخرى محمد عبدالنبى، رئيس الجامعة المصرية الروسية "ERU"، أنه تم فتح باب القبول فى "كلية الفنون التطبيقية" بالجامعة لإستقبال دفعة جديدة من الطلاب خريجى: "الثانوية العامة،  الأزهرية، أوما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية"، وترحب الجامعة بزيارة من يرغب فى التعرف على الكلية داخل الحرم الجامعى فى "مدينة بدر" ، كما أنه تمت الموافقة من إدارة الجامعة على تخفيض مصروفات "كلية الفنون التطبيقية" بنسبة خصم 25% من المصروفات الأساسية للعام الأكاديمى (2022-2023) بمناسبة إفتتاح الكلية.









من جانبه أفاد الدكتور عز الدين عبد العزيز، عميد كلية الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية "ERU"، أنه تم الإعلان عن الحد الأدنى للتقديم للكلية وهو 55% حيث يمكن للطالب الحصول على شهادة البكالوريوس بعد (5) أعوام دراسية بنظام الساعات المعتمدة.. موضحاً أن الجامعة توفر لطلاب الكلية فرص التدريب العملى خلال فترة الدراسة الأكاديمية؛ لتضمن إكتساب الطلاب خبرات: "علمية، فنية، وتطبيقية"، على أرض الواقع؛ ليكون خريجي الكلية رواد أعمال وقادة المستقبل فى وظائفهم.






















أكد  عميد كلية الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية"ERU"، أن الكلية تهدف لإعداد كوادر بشرية مؤهلة قادرة على خدمة مجتمعهم والمنافسة فى أسواق العمل: "المحلية، الإقليمية، والدولية"، والمساهمة فى التنمية المستدامة للإقتصاد المصرى من خلال تقديم برامج أكاديمية شاملة.. كاشفاً عن أن الكلية توفر الحصول على درجة البكالوريوس فى إحدى التخصصات التالية: "التصميم الداخلى والأثاث، الطباعة والتغليف، الزجاج، والموضة والملابس"، بالإضافة إلى أنه سيتم إضافة أقسام أخرى فى المرحلة المقبلة هى: "الفوتوغرافيا والسينما والتليفزيون، التصميم الصناعى، المنسوجات، الإعلان، الحديد والإنشاءات المعدنية، المنتجات المعدنية والحلى، الخزف، الصباغة والتجهيز وطباعة المنسوجات، والنحت والتشكيل المعمارى".









أوضح الدكتور عزالدين عبدالعزيز، أن مجالات عمل خريجى الكلية هى:

- التصميم فى المكاتب الهندسية والإستشارية المتخصصة وبيوت الخبرة فى تخصصات التصميم الداخلى والزجاج للمنشآت المعمارية المختلفة.









- التصميم ومتابعة الإنتاج بالوحدات الإنتاجية والمصانع والشركات العاملة فى مجالات التخصصات المختلفة للفنون التطبيقية "التصميم الداخلى والأثاث، الطباعة والتغليف، الزجاج، الموضة والملابس".









- التخطيط وإدارة الإنتاج والجودة للصناعات التخصصية.

- الديكور للأعمال السينمائية والتلفزيونية والمسرحية.

- المؤسسات الصحفية ودور النشر والمطابع العامة والخاصة.

- مجال التصميم الطباعى والجرافيكى.

- البنك المركزى فى مجال تصميم وطباعة أوراق العملة.

- إنشاء المشروعات الخاصة فى مجالات الصناعات الصغيرة المرتبطة بالفنون التطبيقية.

- الجامعات والمراكز والمعاهد البحثية والرقابية المرتبطة بتخصصصات الفنون التطبيقية.

- الوزارات والهيئات الحكومية والشركات العامة والخاصة فى مجالات التصميم ومتابعة الإنتاج.






تعرف على وظائف خريجي الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية

google-playkhamsatmostaqltradent