قريطم والقيادات التنفيذية يتفقدون مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بالبحيرة
recent
عاجـــــــــــــل

قريطم والقيادات التنفيذية يتفقدون مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بالبحيرة




قريطم والقيادات التنفيذية يتفقدون  مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بالبحيرة 

كتبت_ هدي العيسوي 
 تفقد  النائب علاء حمدى قريطم عضو مجلس النواب عضو لجنة الصناعة بالمجلس بمشاركة نائب محافظ البحيرة ومساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة  مشروعات حياة كريمة بمحافظة البحيرة  والتقوا عدد من المواطنين للإطلاع على الموقف التنفيذي للمبادرة وتفقدوا الأعمال الجارية  بمركز حوش عيسى وذلك في إطار مبادرة  الرئيس عبد الفتاح السيسى - رئيس الجمهورية لتطوير قرى الريف المصري "حياة كريمة" على أرض محافظة البحيرة.
وعقب جولة تفقدية لمتابعة إنتظام العمل بكافة المشروعات الجاري تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بحوش عيسى التقت الدكتورة/ نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة واللواء أ.ح/ عبد العزيز عمر - مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة بعدد من المواطنين للإطلاع على الموقف التنفيذي للمبادرة "وإستمعوا إليهم و أشاد المواطنين  بالجهود التى تمت في شتى القطاعات والتى لم تشهدها المدينة من قبل موجهين الشكر  للرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية ومبادرته الرئاسية "حياة كريمة" وللقوات المسلحة والهيئة الهندسية.
كما تم الإستجابة لطلبات عدد من المواطنين، والتوجيه بسرعة إتخاذ الإجراءات اللازمة وتوفير كافة أوجه الدعم للمواطنين للتيسير عليهم وضمان تقديم أفضل خدمة لهم. 
حيث أكدت نائب المحافظ على أهمية المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" للإرتقاء بالمستوى الإقتصادي والإجتماعي والبيئي للقرى الأكثر إحتياجاً وتمكينها من الحصول على كافة الخدمات الأساسية وتوفير فرص عمل وتعظيم قدراتها الإنتاجية بالإضافة إلى توفير كافة المقومات والخدمات والإحتياجات لمواطني تلك القرى وتخفيف الأعباء عن كاهلهم وتوفير حياة كريمة لهم.
مشددةً على ضرورة مشاركة وإنخراط الأسر فى برامج تنظيم الأسرة "حقك تنظمي" والتي تستمر حتى ٨ سبتمبر الجاري. 
هذا وقد أعلنت بلبع، عن قيام محافظة البحيرة بإطلاق ملتقى توظيف لشباب الخريجين من التعليم الفني بإشراف  مديرية التربية والتعليم والقوى العاملة وجهاز تشغيل شباب الخريجين والذي سيوفر أكثر من ١٥ ألف فرصة عمل بعدد من القلاع الصناعية والشركات المتواجدة على أرض محافظة البحيرة، وذلك من خلال التقدم إلى المدرسة الفنية التي تم التخرج منها وملء نموذج طلب مخصص لهذا الغرض. 
وفى كلمته نقل اللواء أ.ح/ عبد العزيز عمر - مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة تحيات وشكر القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربي ورئيس أركان حرب القوات المسلحة لمواطني محافظة البحيرة والجهاز التنفيذي بالمحافظة على الجهد المبذول فى تنفيذ وإنجاز عدد كبير من المشروعات القومية والتنموية خلال الفترة الماضية وعلى رأسها مشروعات مبادرة "حياة كريمة". 
كما أكد على ضرورة الوصول إلى أعلى درجات الإلتزام بالجودة العالية أثناء تنفيذ الأعمال لتقديم أرقى الخدمات للمواطنين، حيث أن الهدف الأساسي من المبادرة هو تطوير وبناء الإنسان المصري جنباً إلى جنب مع بناء البنية التحتية التي تعتبر معركة لا تراجع عنها لإحداث نقلة نوعية وطفرة كبيرة فى حياة الملايين من أبناء الشعب المصري، مشدداً على أهمية الحفاظ على ما تم من مشروعات بإعتبارها ملك جميع المواطنين والأجيال القادمة. 
قال علاء حمدى قريطم نائب البحيرة ان معركة  البناء كانت حلما أضحى حقيقة، مشيرا إلى أن ما شهدته الدولة خلال السنوات الماضية جسدت واقعا لجهد كبير تم إنجازه عبر سنوات مضت.

وأضاف قريطم أن تدشين الجمهورية الجديدة التي أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي، فتحت أبواب الحياة الكريمة على مصرعيها للمواطن المصري، مشددا على أن المبادرة الرئاسية غيرت شكل القرى والريف المصري والعمل على توفير حياة كريمة للمواطنين بتوفير السكن الجيد والصحة والتعليم وطن بلا عشوائيات.
وأشار إلى أن الدولة المصرية مرت بمرحلة فارقة من عمرها قادها الرئيس السيسي مدركا حجم المسئولية الملقاة على عاتقه فتصدى لأعداء الوطن، ليبدأ مرحلة البناء وتعمير الصحراء ورفعة اسم الدولة عاليا سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي، منتصرا للمواطن المصري.
ولفت إلى أن الرئيس السيسي صنع تاريخا جديدا للدولة المصرية بتدشينه الجمهورية الجديدة، مع الافتتاحات الرئاسية على أرض الوطن، فلم تتوقف عمليات البناء لرسم طريقا جديدا لجمهورية تعمل من أجل توفير حياة كريمة للمواطن، وفتح آفاقا جديدة للاستثمار سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي.
حضر اللقاء والجولة السفير/ رضا الطايفي - مدير صندوق مكاتب مصر العامة، د/ أحمد أمان - منسق عام مكتبات مصر الإقليمية، ومديرى مديريات الصحة، التربية والتعليم، الشباب والرياضة، التضامن الإجتماعي، الزراعة ومنسقي مؤسسة "حياة كريمة" بالبحيرة ومنسق اللجنة التنظيمية لمتابعةللمبادرة بالمحافظة والقيادات التنفيذية
قريطم والقيادات التنفيذية يتفقدون  مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بالبحيرة
سلوي عبدالرحيم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent