افتتاح معرض "اهلا مدارس" بالصالة المغطاة باستاد المنصورة
recent
عاجـــــــــــــل

افتتاح معرض "اهلا مدارس" بالصالة المغطاة باستاد المنصورة




افتتاح معرض "اهلا مدارس" بالصالة المغطاة باستاد المنصورة. 

تحت رعاية فخامة الرئيس_عبدالفتاح_السيسي رئيس الجمهورية لتوفير المستلزمات والأدوات المدرسية للمواطنين بأسعار مخفضة.

حضر الافتتاح الدكتور #أيمن_مختار محافظ الدقهلية والمهندس #السيد_دايرة وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالدقهلية والسيد وكيل وزارة الشباب والرياضة و السيد نائب رئيس الغرفة التجارية والدكتور أمين عام الغرفة والأستاذ على حسن مدير عام شؤون التجارة والرقابة و د. شيماء الهندي رئيس قسم البيوع بالمديرية.

في إطار تنفيذ تكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، بالتنسيق مع المهندس إبراهيم العربى رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية، ووزارة التنمية المحلية، للعمل على رفع المعاناة عن كاهل الأسرة المصرية وتوفير كافة المستلزمات والإحتياجات للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة بالتنسيق مع كبرى الشركات والمكتبات تزامنا مع اقتراب العام الدراسي.

حيث أن المعرض يشارك به عدد من أصحاب المصانع والمحال التجارية والمكتبات الكبرى حيث تضم أقسامه كافة احتياجات الطلبة من مستلزمات مدرسية وملابس وشنط وأحذية بأسعار مخفضة جدا على كافة المستلزمات المدرسية، علاوة على توفير بعض السلع الغذائية والمواد التموينية بأسعار مخفضة أيضًا تيسيرًا على المواطنين والتخفيف عن كاهلهم في ظل ارتفاع الأسعار خاصة فى ظل هذا الموسم الذى يشهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين على شراء المنتجات لسد احتياجاتهم.

التقى معالى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بعدد من المواطنين، للإطمئنان منهم على مدى ملائمة أسعار المعروضات، كما تحاور مع التجار مشددا أن أقل تخفيض على أى منتج بالمعرض لا يقل عن نسبة ٢٥%.

اكد السيد وكيل وزارة التموين بالدقهلية على متابعة قوائم الأسعار للمنتجات المعروضة طوال فترة إقامة المعارض، لتحقيق الإستفادة المرجوة منها مع التركيز على المنتج المصرى بهدف تعميق الصناعة المحلية.
#مديرية_تموين_الدقهلية
افتتاح معرض "اهلا مدارس" بالصالة المغطاة باستاد المنصورة
سلوي عبدالرحيم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent