recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مها تستغيث أخويا ومرات أبويا هيموتوا بناتي.. شاب يهدد شقيقته يا تديني نص شقِتك يا إما همّوت بناتِك بفيصل





مها تستغيث أخويا ومرات أبويا هيموتوا بناتي.. شاب يهدد شقيقته يا تديني نص شقِتك يا إما همّوت بناتِك بفيصل 

استغاثت سيدة تدعى مها خلال محضر رسمي بقسم الشرطة، من شقيقها وزوجة والدها بسبب تهديده لها بإلحاق الأذى بأبنائها، والتعدي بالضرب على والدتها وإصاباتها، بمنطقة فيصل بمحافظة الجيزة.

سيدة تستغيث من شقيقها وزوجة والدها بفيصل
وروت مها تفاصيل الواقعة، بأنها منذ 3 أيام تلقت تهديدات من شقيقها بالتعدي على ابنتيها، في حالة رفضها كتابة نصف شقتها التي تقطنها رفقة طفلتيها لصالحه.. قائلا: يا تديني نص شقتك ياما همّوت بناتك.

وتابعت السيدة أنها بعدما تلقت تلك التهديدات حبست ابنتيها، الأولى في الصف الثاني الإعدادي، والثانية في الخامس الابتدائي، داخل البيت ومنعتهما من الخروج، أو حتى الذهاب إلى مدارسهم خوفا عليهما من الضرر وتهديدات شقيقها.

وأكملت السيدة أن زوجة والدها هي من تحرض شقيقها عليها، مشيرة إلى أن والدها قبل وفاته كانت متزوج من 4 سيدات، وأن شقيقها دائما يتواجد رفقة زوجة والده المذكورة، وينفذ ما تخططه لإيذائها، 


وأضافت السيدة مها بأن والدتها لم تسلم من الأذى، بل تعدى شقيقها عليها بالضرب أيضا، وأحدث بها إصابات في جسدها، منها كسر في الإصبع، وكدمات في مناطق متفرقة في الجسد.

وأردفت مها أنها تعاني من أمراض بالكبد، وتتلقى على آثر ذلك علاج بأسعار مرتفعة، وأنها قد تلجأ لبيع شقتها لشراء علاجها، إلا أن شقيقها لم يهتم بذلك الآمر وأخبرها بأنها ستموت وتترك الشقة لابنتيها فقط.

واختتمت مها حديثها بأنها حررت محضرا بقسم شرطة الهرم حمل رقم 19527 إداري الهرم لسنة 2022، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، ومنعه من التعدي عليها، أو على أبنائها. 
google-playkhamsatmostaqltradent