recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم في نهائي كأس العالم 2022

الصفحة الرئيسية

 


مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم في نهائي كأس العالم 2022





يلتقي منتخب فرنسا نظيره منتخب الأرجنتين، على ملعب استاد لوسيل، في نهائي كأس العالم قطر 2022، اليوم الأحد 18 - 12 - 2022.



نجح منتخبا فرنسا والأرجنتين في الوصول للمباراة النهائية للمونديال بعد مشوار ماراثوني حافل على مدار مشوار البطولة، وأنهاه المنتخبان في النهاية باللعب على اللقب العالمي الكبير.



تقام المباراة بين منتخب فرنسا ومنتخب الأرجنتين على أرض ملعب استاد لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة.



مباراة الأرجنتين وفرنسا

تصدر منتخب فرنسا المجموعة الرابعة في الدور الأول، ثم تغلب على بولندا بنتيجة 3-1 في دور الستة عشر وفي دور الثمانية كان على موعد مع معركة كروية جديدة أمام إنجلترا انتهت بفوزه بنتيجة 2-1، وفي دور الأربعة تغلب على منتخب المغرب بنتيجة 2- صفر.


منتخب الأرجنتين حل في المركز الأول في المجموعة الثانية في الدور الأول برصيد 6 نقاط، ثم تغلب على أستراليا بنتيجة 2-1 في دور الستة عشر وفي دور الثمانية فاز بركلات الترجيح على هولندا 4-3 بعد التعادل في وقت المباراة الأصلي والإضافي 2-2، وفي دور الأربعة اكتسح منتخب كرواتيا بنتيجة 3-صفر.



موعد مباراة فرنسا ضد الأرجنتين في نهائي كأس العالم

تقام مباراة فرنسا والأرجنتين، على ملعب استاد لوسيل، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

ويتولى مهمة التعليق على مباراة الأرجنتين وفرنسا المعلق التونسي عصام الشوالي عبر بي إن سبورتس ماكس 1، وبي إن سبورتس المفتوحة، فيما يعلق العماني خليل البلوشي عبر الكاس إكسترا 1، والكاس 1 المفتوحة.



 مباراة فرنسا والارجنتين 


ويلعب منتخب الأرجنتين مباراة نهائي كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه، بينما يخوض المنتخب الفرنسي المباراة للمرة الرابعة.ويبحث كل منتخب عن التتويج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، فالمنتخب الأرجنتيني سبق أن فاز باللقب عامي 1978 و1986، أما الفرنسي فحصده عامي 1998 و2018.


 مباراة فرنسا والأرجنتين

تذاع مباراة الأرجنتين وفرنسا فى نهائي كأس العالم 2022 على قناة beIN Sports المفتوحة بالإضافة إلى القنوات التالية: 

beIN Sports HD 3 Max

beIN Sports HD 1 Max

Alkass EXTRA One HD

Alkass EXTRA TWO HD

beIN Sports HD 5 Max

Alkass One HD

ITV 1 London

beIN Sports 1 FR

Arryadia TNT HD

Rai 1

Sport TV1 Portugal

Match Football 1

BBC One

KBC 1 Kenya

RTS 2 Senegal

CRTV Cameroon




بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم في نهائي كأس العالم 2022
google-playkhamsatmostaqltradent