recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

وفاة رجل الأعمال محمد الأمين ودفنه بمقابر الأسرة

 



وفاة رجل الأعمال محمد الأمين ودفنه بمقابر الأسرة





كتب - صالح العواد 





توفي منذ قليل رجل الأعمال محمد الأمين داخل مستشفي السلام الدولي متأثرا بمرضه،


قال طارق جميل سعيد، محامي رجل الأعمال محمد الأمين، إن موكله لفظ أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى السلام الدولى، صباح اليوم الأحد، متأثرا بمرضه.


وكان الراحل يقضي العقوبه في مركز وادي النطرون للاصلاح والتأهيل، وتم نقله إلى مستشفي السلام منذ عدة أشهر، وقد وافته المنية.



وأفاد مصدر مطلع بان قطاع الحماية المجتمعية “ قطاع السجون سابقا”، أرسل خطابا إلى النيابة العامة بشأن وفاة رجل الأعمال محمد الأمين الذى كان يقضى عقوبة الحبس فى قضية الاتجار بالبشر.


وأضاف المصدر أنه يتم إنهاء الإجراءات المتعلقة بشأن المتوفى خلال ساعات عقب الحصول على تصريح النيابة العامة وموافاتها بتقرير المستشفى وأسباب الوفاة. 


وأوضح المصدر أنه من المقرر تسليم الجثمان الى ذوي المتوفى خلال الساعات المقبلة والقيام بمراسم الدفن حيث من المقرر أن يتم دفنه فى مقابر الأسرة الخاصة به.


 محمد الأمين كان يقضي العقوبة في مركز وادي النطرون للإصلاح والتأهيل، وتم نقله إلى مستشفى السلام منذ عدة أشهر، ووافته المنية منذ قليل.


كانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، قضت في 23 مايو الماضي، بمعاقبة رجل الأعمال محمد الأمين بالسجن المشدد 3 سنوات، وتغريمه 200 ألف جنيه، في اتهامه بقضية الإتجار في البشر.




وفاة رجل الأعمال محمد الأمين ودفنه بمقابر الأسرة

google-playkhamsatmostaqltradent