recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تحذير هام من التعليم لطلاب الثانوية العامة..إجابتك غير معترف بها في هذه الحالة





 

  تحذير هام من التعليم لطلاب الثانوية العامة..إجابتك غير معترف بها في هذه الحالة














أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بيان توضيحي حول مصير طلاب الثانوية العامة، الضين يقومون بكتابة الإجابات داخل كراسة الأسئلة، و إطار اجراءات التصحيح الالكتروني لأسئلة الاختيار من متعدد.


























وقالت الوزارة في بيانها: أنه في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بأهمية التأكيد على كافة الخطوات والاجراءات المتعلقة بامتحانات الثانوية العامة، تؤكد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ضرورة أداء طلاب الصف الثالث الثانوي إجابة امتحانات الثانوية العامة في البابل شيت وورقة الإجابة على الأسئلة المقالية فقط، وعدم الاعتداد بأي إجابة في كراسة الأسئلة.


































وأوضح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم الوزارة أنه في إطار اجراءات التصحيح الالكتروني لأسئلة الاختيار من متعدد، لن يعتد أو يعترف بأي إجابة في كراسة الأسئلة وسيتم تصحيح البابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية فقط.






























وأوضح المتحدث الرسمي أن هذا البيان التوضيحي يأتي في إطار حرص الوزارة على اتباع أبنائنا من طلاب الصف الثالث الثانوي الأساليب الصحيحة في الإجابة خلال تأدية الامتحانات بما يضمن لهم التقييم الصحيح لإجاباتهم.





























إجابتك غير معترف بها في هذه الحالة.. تحذير هام من التعليم لطلاب الثانوية العامة إجابتك غير معترف بها في هذه الحالة.. تحذير هام من التعليم لطلاب الثانوية العامة
























وتابع المتحدث الرسمي أنه من المقرر أن تعلن الوزارة قريبا، عبر فيديو توضيحي، عن كافة الخطوات المتعلقة بكتابة البيانات على كراسة الأسئلة وورقة الإجابة بالبابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية.



تحذير هام من التعليم لطلاب الثانوية العامة..إجابتك غير معترف بها في هذه الحالة


google-playkhamsatmostaqltradent