recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مقتل طفل رضيع علي يد والده إثر تناوله مادة مخدرة بالغربية

 



مقتل طفل رضيع علي يد والده إثر تناوله مادة مخدرة بالغربية



شهدت إحدى قرى محافظة الغربية، واقعة مأساوية، حيث لقي طفل صغير يبلغ من العمر عامين، مصرعه على يد والده إثر تناوله مادة مخدرة.

وقالت والدة الطفل محمد إن زوجها تشاجر معها وطردها من المنزل وأخذ منها أولادها الثلاثة، وذهبت إلى بيت والدها، وبعد هذه المشاجرة بيومين تفاجأت به يتصل بشقيقتها ويخبرها بأن نجلها محمد بين الحياة والموت، وأضافت: روحنا به للمستشفى وتفاجأنا إنه تناول مادة الآيس، والدكتورة قالت لنا إنه أخذ كمية كبيرة من مخدر الآيس، والكمية دي خليته في غيبوبة لمدة 4 أيام.

وتابعت والدة الطفل محمد أن زوجها يتعاطى المواد المخدرة ويضيع كل أمواله عليها، ولا يعطيهم أي مصروفات للبيت، مضيفة: بيدينا 100 جنيه تكفينا 4 أيام أجيب منها أكل ولبن وبامبرز لأولادي الاثنين.. أنا عايزة حق ابني وعايزة جوزي يتعدم بعد ما حرمني من ابني.
واستكملت والدة الطفل محمد أن زوجها كان يعتاد على ضرب أبنائها الثلاثة، حيث قالت: كان بيكتفهم وبينزل عليهم ضرب وأنا مش موجودة، وبنتي كانت هتروح مني قبل كدا بسبب إنها كنت هتتعاطى المخدرات.
وأشارت والدة الطفل محمد إلى أنها تزوجت منذ 7 سنوات، وأنها طوال هذه الفترة كانت علاقتها مع زوجها سيئة، حيث كان يضربها ويسبها ولا يعطيها أي أموال أو مصروفات للبيت، وأضافت: كان بيخلينا طول اليوم من غير أكل أنا وأولادي، وأما كنت بطلب منه يقولي اطلعي اشحتي بعيالك بره وأكليهم.

مقتل طفل  رضيع علي يد  والده إثر تناوله مادة مخدرة بالغربية


google-playkhamsatmostaqltradent