recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

د.أحمد زكير: المشاركة الكبيرة فى الانتخابات الرئاسية تؤكد حرص المصريين على اعلاء مصلحة الوطن

 




د.أحمد زكير: المشاركة الكبيرة فى الانتخابات الرئاسية تؤكد حرص المصريين على اعلاء مصلحة الوطن


قنا / ممدوح السنبسى 


أكد الاستاذ الدكتور أحمد عبدالموجود زكير، أستاذ القانون الجنائي بكلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي، إن مشاركة المواطنين في انتخابات الرئاسة 2024 تؤكد على وعي المصريين وتمسكهم بحقهم الدستوري وسيادة قرارهم في تحديد مستقبل بلادهم، وكذلك حرصهم على اعلاء المصلحة الوطنية للدولة المصرية، مشيرا إلى إن المشهد الانتخابي الذي تشهده مصر حاليا هو "عرس ديمقراطي وطنى".


جاء ذلك فى تصريح للدكتور أحمد زكير، على هامش مشاركته فى الانتخابات الرئاسية والإدلاء بصوته أمام لجنة مدرسة قنا الرسمية للغات بمدينة قنا .


وأشاد الدكتور أحمد زكير، بحالة الاصطفاف الوطنى، وتذليل أية عقبات من قبل جميع أجهزة الدولة لتشجيع المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية.


وثمن الدكتور أحمد زكير، أستاذ القانون الجنائي بكلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي، الإقبال الكبير من المواطنين خاصة فى قرى الصعيد للمشاركة فى الانتخابات، وهذا يرجع إلى التطوير والاهتمام الذي ناله صعيد مصر طوال السنوات الماضية من خلال مبادرة "حياة كريمة" التى أطلقها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية لتكون بمثابة مشروع القرن لتغيير وجه الحياة فى الريف المصري، وإنهاء عقود طويلة من التهميش والحرمان.


كما أشاد الدكتور أحمد زكير، بحرص طلاب كلية الحقوق بقنا و كافة كليات جامعة جنوب الوادي على المشاركة فى هذا العرس الديمقراطي، وذلك نتيجة جهود الجامعة بقيادة الاستاذ الدكتور أحمد عكاوى عبدالعزيز رئيس الجامعة، فى تنفيذ ندوات التوعية بأهمية المشاركة الايجابية والتى انعكست على وعى الطلاب الذين حرصوا على المشاركة بكثافة عالية جدا.






google-playkhamsatmostaqltradent