recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

لليوم الثالث .. السوايسة خرجوا عن بكرة أبيهم لإختيار رئيس مصر الجديد


 لليوم الثالث .. السوايسة خرجوا عن بكرة أبيهم لإختيار رئيس مصر الجديد



السويس ـ حسين بيومي

لليوم الثالث علي التوالي ..ووسط إجراءات أمنية مشددة لبي أبناء السويس النداء وخرجواعن بكرة أبيهم في صورة حضارية مشرفة نالت إعجاب المراقبين السياسيين للمشاركة في عمليات الإنتخابات الرئاسية 2024 .. حيث إندفع أبناء المدينة الباسلة إلي مراكز الأقتراع علي مستوي أحياء السويس الخمسة للتصويت لمرشحي كرسي الرئاسة وأختياررئيس مصرالجديد .
فقد شهدت اللجان الإنتخابية لليوم الثالث حشود من طلاب كليات هندسة البترول والتعدين.. والتكنولوجيا.. والتعليم.. والتربية بجامعة السويس للمشاركة في هذا العرس الديمقراطي الكبير بقيادة الأستاذ الدكتورأشرف حنيجل رئيس الجامعة الذي حفز جميع الطلاب على ضرورة المشاركة في هذا الحدث الهام الذي يترتب عليه مستقبل هذا الجيل والأجيال القادمة.
وعلي الجانب الأخر من التعليم قبل الجامعي إنطلقت مسيرة طلابية حاشدة من أمام ديوان مديرية التربية والتعليم بقيادة ياسرعمارة مديرالتربية .. حيث رفع طلاب مدارس السويس الأعلام المصرية وهم في طريقهم إلي مراكز الإقتراع للتصويت في الإنتخابات الرئاسية .

كما شهدت الإنتخابات الرئاسية قيام أقباط السويس بالمشاركة في عمليات الإقتراع وتأدية الواجب الوطني .. حيث تقدم الصفوف القمص أنطونيوس ميلاد وكيل مطرانية السويس والذي أدلى بصوته في اللجنة الإنتخابية بمدرسة عمرو بن العاص برفقة القس مينا إبراهيم مسؤل العلاقات العامة بإيبارشية السويس ..وقيادات كنائس المحافظة .

و عبر وكيل مطرانية السويس عن سعادته بمشاركة جموع الأقباط في الإستحقاق الديموقراطي و الواجب الوطني .. ودعا المواطنين للمشاركة الإيجابية من أجل التنمية وإستقرار البلاد .. موجهاً الشكر لرجال الأمن الذين يقومون بتأمين العمليات الإنتخابية .

فيما واصلت مديرية الشباب والرياضة بالسويس بقيادة عادل الشيمي مدير المديريه حث الشباب في المشاركة في العمليات الإنتخابية .. وإستخدام حقهم الدستوري في التعبير بحرية والتصويت في مراكز الإقتراع لإختيار رئيس مصر القادم .
وكانت مديرية الشباب والرياضة قد قامت برصد مؤشرات مشاركة الشباب في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية 2024 من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية .
كما تواصل فرق الطواريء بجمعية الهلال الأحمر المصري فرع السويس برئاسة المهندسة فوزية عبدالله رئيس مجلس إدارة الجمعية لليوم الثالث علي التوالي إنتشارها في محيط مراكز الإقتراع علي مستوي المحافظة لمتابعة الناخبين حال وجود أى إصابات بالتأمين الطبي والصحي للناخبين أثناء التزاحم والقيام بالإسعافات الأولية .

وأكدت رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر المصري أن الفرق مجهزة بأدوات الإسعافات الأولية وفى حالة وجود حالة مرضية تستحق النقل للمستشفى يتم توفير سيارة إسعاف من خلال التواصل مع هيئة الإسعاف المصرية وتتم نقل الحالة إلى أقرب مستشفى.














google-playkhamsatmostaqltradent