recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

موعد مباراة ليتشي وكالياري اليوم في الدوري الإيطالي

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة ليتشي وكالياري اليوم في الدوري الإيطالي

موعد مباراة ليتشي وكالياري اليوم في الدوري الإيطالي


يلتقي ليتشي مع نظيره كالياري في مباراة مصيرية للهروب من الهبوط، وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الإيطالي موسم 2023/24، والمقرر إقامتها اليوم السبت، 6 يناير 2024، على ملعب فيا دل ماري.


يحتل ليتشي المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة، حيث خاض 18 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 6 مباريات، بينما يحتل كالياري المركز الثامن عشر برصيد 14 نقطة، حيث لعب 18 مباراة فاز في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 10 مباريات.


تنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر، وتنقل أحداثها في الوطن العربي فضائياً على قناة AD SPORTS PREMIUM 1.


ليتشي يسعى لتحقيق الفوز


يسعى ليتشي لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل ابتعاد عن مراكز الهبوط، حيث يحتل الفريق المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أقرب الفرق المهددة بالهبوط.


وحقق ليتشي فوزًا مهمًا في الجولة الماضية على ساسولو بنتيجة 2-1، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل مواصلة الانتصارات.


كالياري يبحث عن تحسين ترتيبه


يبحث كالياري عن تحسين ترتيبه في جدول الترتيب، حيث يحتل الفريق المركز الثامن عشر برصيد 14 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أقرب الفرق المهددة بالهبوط.


وحقق كالياري فوزًا مهمًا في الجولة الماضية على روما بنتيجة 2-1، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل مواصلة الانتصارات.


مباراة ليتشي وكالياري


الموعد: السبت 6 يناير 2024، الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر

الملعب: فيا دل ماري

القنوات الناقلة: AD SPORTS PREMIUM 1

الترتيب قبل المباراة:


ليتشي: المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة

كالياري: المركز الثامن عشر برصيد 14 نقطة

التوقعات:


يُتوقع أن يفوز ليتشي في هذه المباراة، حيث يتمتع بأفضلية في الترتيب والأداء.

google-playkhamsatmostaqltradent