إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

موعد مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا اليوم في الدوري الإيطالي

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا اليوم في الدوري الإيطالي

موعد مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا اليوم في الدوري الإيطالي


يلتقي انتر ميلان مع نظيره هيلاس فيرونا في قمة مباريات الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الإيطالي موسم 2023/24، والمقرر إقامتها اليوم السبت، 6 يناير 2024، على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا).


يحتل انتر ميلان المركز الأول برصيد 45 نقطة، حيث خاض 18 مباراة فاز في 14 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراة واحدة، بينما يحتل هيلاس فيرونا المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة، حيث لعب 18 مباراة فاز في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 10 مباريات.


تنطلق المباراة في تمام الساعة 1:30 مساءً بتوقيت مصر، وتنقل أحداثها في الوطن العربي فضائياً على قناة AD SPORTS PREMIUM 1.


انتر ميلان يسعى لتعزيز صدارته


يسعى انتر ميلان لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل تعزيز صدارته في جدول الترتيب، حيث يتصدر الفريق حاليًا بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه، ميلان.


وحقق انتر ميلان فوزًا مهمًا في الجولة الماضية على يوفنتوس بنتيجة 2-0، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل مواصلة الانتصارات.


هيلاس فيرونا يبحث عن تحسين ترتيبه


يبحث هيلاس فيرونا عن تحسين ترتيبه في جدول الترتيب، حيث يحتل الفريق المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أقرب الفرق المهددة بالهبوط.


وحقق هيلاس فيرونا فوزًا مهمًا في الجولة الماضية على لاتسيو بنتيجة 2-1، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل مواصلة الانتصارات.



مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا


الموعد: السبت 6 يناير 2024، الساعة 1:30 مساءً بتوقيت مصر

الملعب: سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)

القنوات الناقلة: AD SPORTS PREMIUM 1

الترتيب قبل المباراة:


انتر ميلان: المركز الأول برصيد 45 نقطة

هيلاس فيرونا: المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة

التوقعات:


يُتوقع أن يفوز انتر ميلان في هذه المباراة، حيث يتمتع بأفضلية كبيرة من حيث الترتيب والأداء.

google-playkhamsatmostaqltradent