إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

موعد مباراة ليل وجولدن ليون اليوم في كأس فرنسا

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة ليل وجولدن ليون اليوم في كأس فرنسا

موعد مباراة ليل وجولدن ليون اليوم في كأس فرنسا


يلتقي ليل مع نظيره جولدن ليون، اليوم السبت، 6 يناير 2024، في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات دور 64 من منافسات كأس فرنسا موسم 2023/24، والمقرر إقامتها على ملعب Stade Pierre Mauroy.


يحتل ليل المركز الأول في الدوري الفرنسي الدرجة الأولى برصيد 42 نقطة، بينما يحتل جولدن ليون المركز 10 في الدوري الفرنسي الدرجة الثانية برصيد 23 نقطة.


تنطلق المباراة في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت مصر، وتنقل أحداثها في الوطن العربي فضائياً على قناة بي ان سبورتس beIN Sports 1.


ليل يسعى لتحقيق الفوز


يسعى ليل لتحقيق الفوز في هذه المباراة، حيث يحتل الفريق المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، ويبحث عن مواصلة مشواره في كأس فرنسا.


وحقق ليل فوزًا مهمًا في الجولة الماضية على مونبلييه بنتيجة 2-1، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل مواصلة الانتصارات.


جولدن ليون يسعى لتحقيق المفاجأة


يسعى جولدن ليون لتحقيق المفاجأة في هذه المباراة، حيث يحتل الفريق المركز 10 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي الدرجة الثانية، ويبحث عن مواصلة مشواره في كأس فرنسا.


وحقق جولدن ليون فوزًا مهمًا في الجولة الماضية على أميان بنتيجة 2-1، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل مواصلة الانتصارات.

google-playkhamsatmostaqltradent