إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

محمد فاروق: المتحف المصري الكبير سيقدم قيمة ثقافية مضافة للإنسانية

محمد فاروق: المتحف المصري الكبير سيقدم قيمة ثقافية مضافة للإنسانية
 

كتبت - هدي العيسوي
 
 
قال الدكتور محمد فاروق جبر أمين قسم العبور لحزب الشعب الجمهوري بمحافظة القليوبية، أن المتحف المصري الكبير سيكون أحد أهم المتاحف في العالم، وستصبح منطقة المتحف المصري الكبير أهم منطقة أثرية سياحية في العالم بما يليق بوجه مصر التاريخي العظيم، وافتتاح المتحف المصري الكبير سيساهم بشكل كبير في تنشيط السياحة في مصر وجذب المزيد من الزوار من جميع أنحاء العالم.
 
 
وقال الدكتور محمد فاروق جبر أمين قسم العبور، أن أعدادا كبيرة من السائحين سيأتون خصيصا لزيارة المتحف المصري الكبير الذي يمثل إضافة قوية لتحسين التجربة السياحية في مصر ويجعل من القاهرة مقصدا سياحيا قائما بذاته يمكن من خلاله زيارة العديد من الأماكن السياحية والأثرية بالقاهرة الكبرى.
 
 
وأضاف الدكتور محمد فاروق جبر، وسيكون المتحف المصري الكبير واحدا من أهم المتاحف في العالم للآثار المصرية، حيث يضم مجموعة هائلة من القطع الأثرية التي تمثل مختلف الفترات من تاريخ مصر القديمة، ويجذب الملايين من الزوار سنويًا للاستمتاع بثرواته الثقافية والتاريخية.
 
 
وتابع الدكتور محمد فاروق جبر، المتحف المصري الكبير أحد أهم المشاريع الثقافية في مصر والعالم العربي، حيث يهدف إلى عرض كنوز الحضارة المصرية القديمة بطريقة حديثة وعصرية، واستقطاب المزيد من الزوار والسياح من جميع أنحاء العالم.
 
 
وأكد الدكتور محمد فاروق جبر أمين قسم العبور لحزب الشعب الجمهوري بالقليوبية، أن المتحف المصري الكبير يعتبر من أهم الصروح العظيمة صاحبة القيمة الثقافية التي سيقدمها للإنسانية جمعاء، وأن افتتاحه يعد قيمة مضافة للمنتج السياحي المصري حيث سيعزز من كون القاهرة منتج سياحي قائم بذاته في وجود مطار سفنكس وأهرامات الجيزة وسقارة والقاهرة التاريخية.
 
 
وأشار الدكتور محمد فاروق جبر، إن المتحف المصري الكبير طفرة معمارية من طراز رفيع تؤكد صدارة الدولة المصرية في مجال إنشاء المتاحف الأثرية، وبشهادة المؤسسات الدولية فأنه أكبر مؤسسة حضارية تقدمها مصر للعالم، وسيساهم بشكل كبير في تسويق القاهرة الكبرى كمنتج ثقافي، وبالتالي تعزيز اقتصاد السياحة في مصر.
google-playkhamsatmostaqltradent