إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الأقصر الأزهرية تعلن الفائزة بلقب "المعلمة القدوة" لرياض الأطفال بالمنطقة

الصفحة الرئيسية

الأقصر الأزهرية تعلن الفائزة بلقب "المعلمة القدوة" لرياض الأطفال بالمنطقة
 
 
كتب - عبدالعزيز حمادي
 
 
أعلنت منطقة الأقصر الأزهرية، اليوم الأربعاء، عن المعلمة الفائزة بمسابقة "المعلمة القدوة" لرياض الأطفال لعام ٢٠٢٤/٢٠٢٣م، حيث حصلت المعلمة نسمة رمضان علي، المعلمة برياض الأطفال بمعهد ارمنت الوابوارات، التابع لإدارة ارمنت الأزهرية، على لقب (المعلمة القدوة) على مستوى المنطقة لهذا العام، وذلك بعد اجتيازها المسابقة وتقديم السيرة الذاتية الخاصة بها للجنة التي تم تشكيلها.
 
 
يأتي ذلك تحت رعاية فضيلة الدكتور خليفة محمد إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية، وإشراف الأستاذ أحمد عبادي، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، وفضيلة الشيخ عبد الله صالح أحمد رضوان، مدير عام العلوم الشرعية والعربية، والدكتورة هالة محمد حسن، مدير رياض الأطفال بالمنطقة، وأ. حمادة عوض الله بإدارة الجودة، وأ. سهير محمد احمد مدير الكمبيوتر التعليمي.
 
 
آلية تقييم مسابقة المعلمة القدوة العام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٤م وتوظيف الذكاء الاصطناعي في الوسائل التعليمية المستخدمة في المحور الثاني، "العالم من حولي"، وقد تقدم فضيلة الدكتور خليفة محمد إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية وجميع العاملين بها بخالص التهنئة لإدارة ارمنت الأزهرية وللمعلمة الفائزة متمنيا دوام التميز والرقى، معربا عن شكره وتقديره لجميع القائمين على المسابقة.
 
 
التي تهدف إلى تحفيز المعلمات وغرس روح التنافس في نفوسهن وتكريمهن على ‏ما ‏يقمن به من جهد مع الأطفال؛ فالمعلمة هي الأم الثانية للطفل، هذا ومن المقرر أن تشارك المعلمة الفائزة في التصفية النهائية على مستوى المناطق الأزهرية والتي سوف تقام بقطاع المعاهد الأزهرية.
google-playkhamsatmostaqltradent