recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

7 لاعبين بالزمالك وتحديد مصيرهم في ملف تجديد العقود

الصفحة الرئيسية

7 لاعبين بالزمالك وتحديد مصيرهم في ملف تجديد العقود
 
 
 ما زال ملف تجديد عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يسيطر على سطح الأحداث الرياضية في القلعة البيضاء، بسبب رغبة الجماهير في معرفة مصيرهم الموسم المقبل، خاصة أن الإدارة لم تفاتحهم في هذا الملف حتى آلان.
 
أبلغ محمود علاء مدافع الزمالك إدارة النادي الأبيض برحيله نهاية الموسم، خاصة أن اللاعب ابتعد عن المشاركة في المباريات طوال الفترة الماضية، واتفق الطرفان على عدم تجديد العقد.

ويفاضل محمود علاء بين 3 عروض محلية، بعد اقتراب رحيله عن القلعة البيضاء في الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن عقده ينتهى آخر الموسم الجاري، ومن حقه الرحيل إلى أي نادٍ في صفقة انتقال حر.

وينتهى عقد محمود علاء مع الزمالك نهاية الموسم ويحق له التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لناديه في الفترة الحالية، حيث تلقى اللاعب العديد من العروض وعلى رأسها مودرن فيوتشر وسيراميكا بالإضافة إلى عرض خليجى لكن بيراميدز بات الأقرب لضمه في الصيف المقبل.
 
يترقب محمد عواد ومحمد صبحي حارسا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادى الأبيض للاتفاق على الرتوش النهائية حول تجديد تعاقدهما مع الفريق.

وينتهى تعاقد عواد وصبحى مع نادى الزمالك آخر الموسم الجاري، ومن حقهما التوقيع لأي نادٍ في الفترة الحالية دون الرجوع لإدارة القلعة البيضاء، لكنهما لديهما رغبة قوية في التجديد وارتباطهما بالنادي وجماهيره يمنعهما من هذه الخطوة.
 
أبلغ مسئولو نادى الزمالك الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بضرورة حسم مصير يوسف أوباما ومحمد أشرف روقا من البقاء أو الرحيل عن القلعة البيضاء، وتركوا له حرية تحديد مصيرهما.
 
رغم بدء مسؤولي نادى الزمالك خطوات تسويق البنينى سامسون أكينيولا، إلا أن اللاعب يريد فرصة من جوميز للمشاركة مع الفريق لإثبات نفسه، إلا أن الأقرب هو رحيله عن طريق تسويقه.
 
يعد إبراهيما نداى لاعب فريق للزمالك أول الراحلين عن الفريق خلال الصيف، وتم إبلاغ اللاعب بذلك، ويأتي رحيل نداى لتوفير النفقات حيث يحصل اللاعب على 3 ملايين دولار و184 ألف دولار في الثلاثة مواسم التي وقع عليها مع الزمالك والتي بدأ بموسم 2022/2023 وحتى موسم 2024/2025.
google-playkhamsatmostaqltradent