إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

أوقاف السويس: صرف جميع مستحقات خطباء المكافأة قبل إقفال العام المالي

الصفحة الرئيسية

أوقاف السويس: صرف جميع مستحقات خطباء المكافأة قبل إقفال العام المالي
 
 
السويس - حسين بيومي
 
 
عقدت مديرية الأوقاف بمحافظة السويس برئاسة فضيلة الشيخ ماجد راضي وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة اجتماعها الأول بـ خطباء المكافأة بحضور مدير الدعوة مدير شئون الإدارات، ومديري الإدارات الفرعية ورؤساء الأقسام.
 
 
وفي اللقاء قال وكيل وزارة الأوقاف بالسويس أنه لابد من تنفيذ كافة التعليمات الوزارية ومتابعتها أولاً بأول ورفع أي معوقات تواجه خطباء المكافأة وتذليل العقبات لهم كي يتمكن كلاً منهم لأداء عمله علي أكمل وجه، كما طالب فضيلة الشيخ ماجد راضي خطباء المكافأة الالتزام بتعليمات الوزارة في خطبة الجمعة من حيث الوقت المحدد وكذلك وحدة الموضوع ومتابعة ذلك باستمرار علي الموقع الرسمي للوزارة.
 
 
لافتاً في تعليماته بعدم جمع التبرعات أو الإعلان عنها بالمساجد تحت أي مسمي سواء من خلال وضع الصناديق أو غيرها مع التوعية عن مشروع صكوك الأضاحي والإطعام خاصة وأنه مشروع قومي ووطني يخدم المجتمع.
 
 
وشدد فضيلته علي مديري الإدارات والمفتشين بناءا علي تعليمات الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بضرورة الانتهاء من صرف جميع مستحقات خطباء المكافأة قبل إقفال العام المالي الحالي وكذلك ضرورة المتابعة ورصد أي مخالفات وتنفيذ تعليمات الوزارة بكل دقة وحسم سائلاً الله أن يحفظ مصر قيادة وجنداً وشعباً.
google-playkhamsatmostaqltradent